فن / ليالينا

بوراك أوزجيفيت بطل للفيلم "محمول مكفول"

 يستعد الفنان التركي بوراك أوزجيفيت، لبدء تصوير المسلسل العربي "محمول مكفول"، والذي يشارك في بطولته السعوديات خيرية أبو لبن، ونرمين محسن والفنانة المصرية إنجي وجدان.

بوراك أوزجيفيت بطل لفيلم "محمول مكفول" 

أعلنت الصحافة التركية عن مشاركة الفنان التركي بوراك أوزجيفيت في الفيلم "محمول مكفول"، وعن تفاصيل الفيلم قال المؤلف وسام قطان إن هذا المشروع يمثل لجهد وتعاون ورؤية عالمية للأفلام بعد عمل دام لمدة 3 سنوات في التحضير له.

أشار وسام إلى أن الفيلم يناقش كثير من المعاني والقضايا الإنسانية التي تخص الطباع البشرية مثل الشهرة والصداقة والوفاء، في إطار أكشن اجتماعي كما أنه يعكس جوهر العلاقات الإنسانية في عالم المشاهير، مؤكداً على أن الفيلم يؤكد على العمل الجاد والتفاني والروح الابتكارية لكل من شارك فيه.

تدور قصة "محمول مكفول" حول مغامرات كوميدية لـ 3من عاشقات المسلسلات التركية، تقدم شخصياتهن الفنانات خيرية أبو لبن ونرمين محسن وإنجي وجدان، حيث يقوم الثلاثي برحلة من إلى إسطنبول، لتبدأ الأحداث تتخذ مجرى مختلف تماماً، تدور حوله فكرة الفيلم ويظهر الفنان بوراك أوزجيفيت في الأحداث، حيث تسعى الفتيات خلال رحلتهن إلى مقابلة نجمهن التركي المفضل، وهو ما يجعل الرحلة تأخذ منعطفاً غير متوقع عندما يجدن أنفسهن متهمات بطريقة خاطئة باختطاف الفنان الذي يعشقنه لينسجن بالأحداث تركياً خاص بهن، مما يقلب حياتهن رأساً على عقب. 

يذكر أن الفنان بوراك أوزجيفيت كان من المقرر أن يلعب دور البطولة في جديد من إنتاج Akli Film هذا الصيف، ولكن تم تأجيل الفيلم الذي كان من المقرر تصويره في إيران، كما يستعد لتصوير الموسم السادس من المسلسل التركي الشهير المؤسس عثمان خلال الفترة الراهنة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا