فن / سيدتى

مي عمر تكشف عن صورة جديدة من عطلتها الصيفية.. ظهرت داخل هليكوبتر في إيطاليا

كشفت الفنانة مي عمر عن جانب جديد من إجازتها الصيفية التي قضتها في أوروبا برفقة زوجها المخرج محمد سامي خلالالأيام القليلة الماضية في أثناء زيارتهما لإيطاليا.

مي عمر تكشف عن تفاصيل جديدة من إجازتها

ظهرت مي عمر بإطلالة بيضاء مميزة وناعمة، وظهرت أمام طائرة هليكوبتر، وفي لقطة أخرى ظهرت داخل الطائرة برفقة زوجها.
تفاعل جمهور مي مع هذه الصور، وأشاد عدد كبير منهم بإطلالتها المميزة خلال إجازة موسم الصيف الجاري، خاصة أنها كانت حريصة على مشاركة جمهورها العديد من اللقطات المميزة.
الجدير بالذكر أن مي عمر تنشغل خلال الفترة الحالية بتصوير مسلسلها الرمضاني الجديد "إش إش" الذي تجسد من خلاله دور راقصة، ويُعتبر ثاني بطولاتها الرمضانية، بعدما قدمت في 2024 "نعمة الأفوكاتو"، وتعاونت فيه أيضاً مع زوجها محمد سامي.

مسلسل نعمة الأفوكاتو

ودارت أحداث مسلسل "نعمة الأفوكاتو" حول "نعمة سعيد أبو علب" التي تعمل محامية وتتخذ من "قهوة بلدي" مقراً لها، متزوجة من "صلاح" يعمل في محل بيع منبهات، ويحلم بكسب قضية وقف تجعله يرث ملايين الجنيهات، تترافع "نعمة" في قضية كبرى وتحصل للمتهم على البراءة وتأخذ أتعاب 10 ملايين جنيه، فتقرر أن تعطيها لزوجها وتخبره أنه كسب القضية التي انتظرها طوال حياته؛ لتتغير حياة زوجها وتُفَاجَأ "نعمة" من تصرفاته.
شارك في بطولة المسلسل بجانب مي عمر كل: من أحمد زاهر، كمال أبورية، أروى جودة، سلوى عثمان، سامي مغاوري، لبنى ونس، عماد زيادة، هدير عبد الناصر، غادة فلفل، أحمد ماجد، ولاء الشريف، محمود غريب.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي »

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا