فن / ليالينا

كيف حققت بينار دينيز المراهقة؟

كشفت الفنانة التركية بينار دينيز عن تحقيقها لحلم المراهقة، مشيرة إلى أنها كانت تتمنى أن تشارك الفنان خالد أرغنتش في عمل فني وهو ما حققته بالفعل.

بينار دينيز تحقق المراهقة 

قالت بينار دينيز خلال لقاء إعلامي لها، إنها عندما كانت في المرحلة الثانوية شاهدت عرض الحلقة الأولى من "حريم السلطان" للفنان خالد أرغنتش، وفي ذلك الوقت قالت لنفسها إنها إذا أصبحت ممثلة ستريد أن تشارك خالد أرغنتش في عمل فني، وهو ما حققته بالفعل، حيث شاركته في مسلسل "أنت وطني".

شاهدوا الفيديو

أردفت: "عندما كنت في الثانوية، عُرضت الحلقة الأولى من مسلسل (حريم السلطان) ورأيت خالد أرغنتش، وقلت لنفسي لو كنت ممثلة سأريد أن أمثل معه، وبعدها مثلت معه في مسلسل (أنت وطني)".

في سياق آخر كانت الفنانة التركية بينار دينيز قد كشفت عن حقيقة عدم استخدامها أدوات التجميل أثناء مشاركتها في أعمالها الدرامية، حيث أكدت على أنها لا تضع المكياج في مشاهدها الدرامية، حتى وإن طلب المخرج منها أن تضعه، فتظل متمسكة برأيها، مشيرة إلى أنها ترى أن المشاعر أهم شيء خاصة في عملهم الفني.

شاهدي أيضاً: بوراك أوزجيفيت بطل للفيلم السعودي "محمول مكفول"

أكدت على أنها تؤمن بأن الجمهور يجب أن يرى جميع انفعالات وجهها دون تدخلات خارجية، وكل تعبيرات وجهها الحقيقية، ولا يراها مصطنعة حتى يصدقها ويصل له إحساس الشخصية.

كما أعربت عن حبها لمسلسلها "القضاء" الذي انتهى عرضه منذ فترة، حيث ودع جمهوره بطريقة مختلفة، عن طريق حفل وداع مميز قابل فيه فريق العمل الجمهور، وشاهدوا سوياً الحلقة الأخيرة منه رقم 95، مؤكدة بينار على أنها لا تصدق أنه حان وقت وداع العمل.

أشارت إلى أنها تشعر برغبة عارمة في البكاء كلما قال لها شخص أن العمل انتهى، موضحة أنه يصعب عليها أن تودع عملاً استمرت في بطولته لمدة 3 مواسم مختلفة، ولكنها سعيدة كثيراً بنتيجة العمل، وحب الجمهور له.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا