فن / ليالينا

ما الذي يجمع كرم بورسين وبينار دينيز؟

وفقاً لبعض وسائل الإعلام التركية، ستكون الممثلة بينار دينيز واحدة من المرشحين للبطولة في المشروع الجديد إلى جانب الفنان كرم بورسين

كرم بورسين وبينار دينيز

ومن المقرر أن يبدأ التحضير للعمل قريباً، ولكن بعد أن تنتهي عطلة الفنانة بينار دينيز التي بدأتها بعد انتهاء مسلسلها الشهير "القضاء"، وينتظر ومعجبي كرم بورسين العرض الأول لفيلمه "Mavi Magara" والذي من المقرر أن تعيش شخصيات كرم بورسين وديفريم أوزكان قصة حب مثيرة مليئة بالنكسات والمغامرات والمحادثات العاطفية، تدور القصة حول جيم، وهو جندي ذو ماضٍ معقد، وألارا، عالمة الآثار الشهيرة.

ويكمل طاقم الممثلين عدداً كبيراً من النجوم من بينهم أوكان يالابيك، دينيز جنكيز، إيجي ديزدار، يسرا جييك، إديل سيفريتيبي، وصباح الدين ياقوت - الذي شارك السيناريو مع كرم بورسين ومليكة إيبيك يالوفا، وألبير بايتكين.

كما أن الفنان التركي كرم بورسين ينتظر إصدار فيلمه الآخر "ابن الغني"، حيث سيلعب كرم بورسين دور ميتي، وهو صبي ولد في عائلة قوية، ويعتزم والده تلقينه درساً عن قيمة المال بطريقة لا تصدق، عن طريق تجربة مختلفة، وستلعب ميليس سيزين دور حبيبة بورسين، التي تحمل اسم بولينا في الفيلم الأصلي.

شارك فريق عمل "ابن الغني" الصور الأولى من كواليس العمل مع الجمهور عبر حساب الفيلم الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام، وظهر الفنان التركي كرم بورسين في صور الكواليس، وهو يستمتع بوقته مع فريق عمل الفيلم، وبصحة جيدة، ولا سيما بعد تنفيذ طقوس "كسر الطبق" والذي تنطوي فكرته على أن يكتب النجوم أسماءهم على الأطباق، ثم يُكسر على خشبة التصوير لمقياس نجاح العمل.

وحرص مخرج العمل أونور أونلو على جمع فريق متماسك، كما ظهور كرم بورسين في الصور بحالة جيدة أثارت تساؤلات الجمهور خاصة بعد أن كشفت مواقع صحفية عن تعرض كرم للإصابة في قدمه، وهو ما استدعى توقف التصوير لفترة من الوقت، حتى يمتثل للشفاء مما جعل الجمهور يكذبونه.

 أكدوا على أن هدفه من هذا الفعل هو الترويج للعمل الجديد، فسبق وقد شككت الصحافة التركية بادعائه المرض ودخوله المستشفى خلال تصويره "ماذا لو أحببت كثيراً"، وبذلك تكون ليست المرة الأولى التي يتهم بها بورسين بادعاء المرض من أجل الترويج لعمله الجديد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا