فن / سيدتى

تواجد لنجمات الخليج في موسم دراما 2025.. أبرزهن حياة الفهد

يبدو أن الموسم الدرامي الرمضاني للعام المقبل 2025، سيشهد منافسة حادة، خاصة بعد أن قرر عدد من نجمات الخليج الإعلان مبكراً عن مشاركتهن في هذا الموسم، سواء بذكر اسم العمل أو اسم الشخصيات التي سوف يظهرن بها، ومن خلال السطور التالية سنبرز هؤلاء النجمات.

حياة الفهد تعود بعد غيابها في مواسم السابقة بـ "أفكار أمي"

قررت الفنانة الكبيرة حياة الفهد، أن تكون لها بصمة في موسم دراما رمضان المقبل 2025 من خلال "أفكار أمي"، وبهذا تعود بعد غيابها عن الموسم السابق والذي ابتعدت عنه لأسباب صحية منعتها من التواجد والمشاركة.
وتتعاون "الفهد" في مسلسلها الرمضاني الجديد "أفكار أمي" مع الكاتب عبد المحسن الروضان، والمخرج باسل الخطيب، ويشاركها بطولة العمل النجم إبراهيم الحساوي.
وكانت آخر المشاركات الدرامية لـ حياة الفهد من خلال مسلسل "قُرة عينك" الذي عرض في موسم دراما رمضان ، ودارت أحداثه في إطار درامي كوميدي، بمشاركة عدد آخر من النجوم وهم منهم سعاد علي، شيماء علي، بثينة الرئيسي، محمد الدوسري، وآخرون.

إلهام الفضالة وشخصية "جميلة" في "بيت الحمولة"

السيطرة والهيمنة على زمام الأمور، ستكون صفات تتمتع بها شخصية "جميلة" والتي تقدمها النجمة إلهام الفضالة في مسلسل "بيت الحمولة"، خاصة بعد أن قررت أن تجمع كل أودلاها وأزواجهن في بيت واحد.
الصفات الحادة لشخصية "جميلة" حذرت منها من قبل كاتبة العمل جميلة جمعة، من خلال منشور لها عبر صفحتها على "إنستغرام"، جاء كالتالي: "جميلة وما أدراك ما جميلة.. جمعت عيالها وحريمهم في بيت حمولة، واللي بخاطرها يصير ويمشي اللي تقوله، واللي تبيه غصبن عن عيالها تطوله ذهينه وفطينه وما هي ملوله يا ويل اللي يعاند جموله".
"بيت الحمولة" تشارك في بطولته كوكبة كبيرة من النجوم، على رأسهم إلهام الفضالة، طيف، شهد الياسين، في الشرقاوي، ليالي دهراب وآخرون، والعمل من تأليف جميلة جمعة، ومن إخراج سائد بشير الهواري.
يذكر أن الفنانة إلهام الفضالة أبدعت في الموسم الدرامي الرمضاني الأخير، بشخصية "شاه" التي قدمتها خلال أحداث مسلسل "بعد غيابك عني"، ونالت استحساناً وإشادة واسعة من قبل جمهور المسلسل لإتقانها الشديد في تقديمها، ورغم ذلك إلا أن هذه الشخصية جعلتها تدخل في حالة من الإجهاد الكبير نظراً لطبيعتها المختلفة، فهى شخصية مريضة باضطراب ثنائي القطب.

هبة الدري وعمل درامي بتوقيع الكاتب محمد النشمي

الفنانة هبة الدري هي الأخرى ستكون لها بصمة في موسم دراما رمضان 2025، من عمل درامي يحمل توقيع الكاتب محمد النشمي، حيث حرص الأخير على الإعلان عن هذا الأمر، من خلال نشر بوستر مبدئي للعمل عبر خاصية الـ"ستوري" بحسابه الرسمي على "إنستغرام"، وضم نخبة من النجوم، وهم: الفنان إبراهيم الحربي، هبة الدري، شيماء علي، فتات سلطان، في الشرقاوي، شوق الهادي، فهد باسم، أحمد النجار، كوثر البلوشي، نور محمود، وهو من تأليف محمد النشمي، ومن إخراج محمد القفاص، إنتاج باسم عبد الأمير
وكان للفنانة هبة الدري حضور في الموسم الدرامي الرمضاني الماضي، من خلال مسلسل "منت رايق"، الذي دارت أحداثه في إطار كوميدي داخل إحدى الجرائد، حيث تعمل مجموعة من الصحفيين، وعليهم تغطية أحداث اجتماعية وفنية عديدة، وتقع لهم مفارقات مع مالكة الجريدة "ليلى" التي تقوم بدورها الفنانة هبة الدري.
يمكنكم قراءة.. سكة سلامة مسلسل ظافر العابدين في رمضان 2025 ومحمد بكير مخرجاً

هل ستكون لـ هدى حسين بصمة في دراما رمضان 2025؟

خلال الأيام الماضية أشارت أخبار روجت لها العديد من الحسابات الفنية على منصة "إنستغرام" إلى مشاركة النجمة هدى حسين في عمل درامي يحمل اسم "غرزة في القلب"، ويحمل توقيع الكاتبة منى الشمري، وإخراج منير الزعبي، وذلك دون أي تأكيد حول هذه الأخبار سواء من قبل المشاركين به أو القائمين عليه.
وتصدر اسم الفنانة هدى حسين ترند منصات التواصل الاجتماعي، وبالتحديد في موسم رمضان الأخير بسبب الأزمة التي أحدثها مسلسل "زوجة واحدة لا تكفي" والذي شاركت في بطولته، لاعتبار البعض بأن جانباً من قصته مثَّل إساءة للمجتمع الكويتي.
على جانب آخر نجحت النجمة هدى حسين بمسلسلها الجديد "البيت الملعون" والذي يعرض حالياً، ومتبقٍ له حلقتان على نهايته، في تحقيق نسب مشاهدات مرتفعة بعد إعجاب الكثيرين بقصته التي تأخذ من يشاهدها إلى عالم من الرعب والتشويق.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي ».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا