فن / سيدتى

 طرح البرومو التشويقي لمسلسل فعل ماضي: ذكريات قديمة تشعل الأحداث 

"فعل ماضي" من الأعمال الدرامية المنتظر طرحها يوم 29 أغسطس من الشهر الجاري على منصة ""، ويشارك في بطولته كوكبة من نجوم الخليج على رأسهم شجون الهاجري، محمود بوشهري، زينة مكي، فرح المهدي، أسرار دهراب وآخرون، والعمل من تأليف علياء الكاظمي، ومن إخراج عبد الله بوشهري.

كيف ظهر أبطال فعل ماضي في البرومو التشويقي له؟

وحرصت منصة "شاهد" على تشويق محبي الدراما لهذا المسلسل، حيث نشرت البرومو التشويقي الأول له عبر صفحتها على "إنستغرام"، والذي تبين من خلاله أن العمل تدور أحداثه في إطار درامي اجتماعي به جانب رومانسي أيضاً تتخلله أحداث تعود للماضي، وبسببها يدخل المشاركون بالعمل في خلافات، ودلل على ذلك أمران الأول أول مشاهد البرومو، والذي ظهرت من خلاله شجون الهاجري، وهي تبكي بسبب ماضٍ قديم، والأمر الثاني هو التعليق الذي أرفقته المنصة ببرومو المسلسل، والذي جاء كالتالي: "لما نار الماضي ترجـــع، بتحـــرق معها كل شـــيء".
يمكنكم قراءة .. شجون الهاجري: قدمت مريم في ملفات منسية بواقعية ونجاح مسرحية صنع في وراءه مجهود كبير.. حوار خاص لـ "سيدتي"

عبد الله بوشهري يخوض أولى تجاربه في عالم الإخراج

ويخوض الفنان عبد الله بوشهري أولى تجاربه في عالم الإخراج من خلال مسلسل "فعل ماضي"، وأبدى بوشهري سعادته بالتجربة مؤكداً من خلال تصريحات صحفية، أن العمل سيحمل العديد من المفاجآت على مستوى النجوم المشاركين، والقصة والسيناريو والحوار، وأضاف أنه لم يتخوف من خوض تجربة الإخراج؛ لأنه ابن المهنة، ولديه خبرات سابقة في الدراما سواء التمثيل أو الإنتاج، منها على سبيل المثال إنتاجه لمسلسل "ولد أمه".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي ».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا