فن / سيدتى

بدء تصوير هيبتا: المناظرة الأخيرة.. تعرفوا إلى أبطال الجزء الجديد

انطلق تصوير "هيبتا: المناظرة الأخيرة" في القاهرة والكشف عن صور نجوم العمل، وذلك بعد مرور 8 سنوات على إنتاج الجزء الأول الذي حقق نجاحاً كبيراً في شباك التذاكر وقت طرحه في السينمات، والفيلم من إخراج هادي الباجوري.

بدء تصوير "هيبتا: المناظرة الأخيرة"

روّجت الشركة المنتجة، من خلال الحساب الرسمي لها عبر موقع الصور والفيديوهات "إنستغرام"، عن انطلاق تصوير فيلم "هيبتا: المناظرة الأخيرة"، وكشفت عن أبطال الجزء الجديد والذي يضم كلاً من: منة شلبي، وكريم فهمي، وسلمى أبو ضيف، وأسماء جلال، وكريم قاسم، ومايان السيد، وحسن مالك .


وشوق الحساب الرسمي للشركة المنتجة لفيلم "هيبتا" الجمهور للجزء الجديد من الفيلم عبر حسابهم على "إنستغرام"، وكتب: "هيبتا يعود بعد 8 سنوات من مراحل الحب السبعة، هيبتا: المناظرة الأخيرة يعود في إنتاج جديد"، حيث من المُقرر أن يتناول الفيلم الحب من منظور مختلف يغوص من خلاله في عمق الروابط الإنسانية والمشاعر.

يمكنكم متابعة فنانون تتلمذوا على يد نور الشريف وأصبحوا الآن نجوم صف أول: تعرّفي إليهم!

تفاصيل الجزء الأول من "هيبتا"

الجزء الأول من فيلم "هيبتا"، عُرض عام 2016، وقام ببطولته عمرو يوسف، ياسمين رئيس، أحمد داود، ، أحمد مالك، جميلة عوض، شيرين رضا، أنوشكا، أحمد بدير، سلوى محمد علي، وعدد كبير من ضيوف الشرف، منهم ماجد الكدواني، نيللي كريم، كندة علوش، هاني عادل، وتأليف محمد صادق وإخراج هادي الباجوري، والفيلم مأخوذ عن الرواية التي حققت أعلى المبيعات واعتلت قوائم مبيعات الكتب في لعدة أسابيع، وصدر منها أكثر من 36 طبعة منذ إطلاقها في 2014.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي ».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا