فن / الطريق

غادة إبراهيم تطلق برومو أولى أعمالها الغنائية ”كاريزماتيك”الأمس الإثنين، 19 أغسطس 2024 10:28 مـ

كشفت الفنانة غادة إبراهيم عن البرومو الترويجي، لأغنيتها الجديدة، والتي تحمل عنوان "كاريزماتيك"، والتي من المنتظر طرحها عبر حسابتها الشخصية عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة قريبا.

تفاصيل أغنية كاريزماتيك للفنانة غادة إبراهيم

وتعد أغنية كاريزماتيك من كلمات حمدي نوار، ومن ألحان وتوزيع فادي نجيب، وتوزيع موسيقى وميكساج محمد حسني، ومن إنتاج شركة فلوريدا للإنتاج الفني، وسوف يتم تقديمها خلال الأيام المقبلة، وتعد الأغنية هي بوابة دخول غادة عادل لعالم الغناء.

كلمات أغنية كاريزماتيك لـ غادة إبراهيم

وجاءت كلمات أغنية كاريزماتيك للفنانة غادة إبراهيم، كالتالي: "كاريزما كاريزما كاريزماتيك، شاور تلاقيني براند ولوك، على الفيس بوك وعلى التيك توك، واللي في قلبي على لساني، عفوية جدًا أتوماتيك، أنا كاريزما كاريزماتيك، عفوية جدًا وأورجانيك.. كاريزما كاريزما كاريزماتيك.

آخر أعمال غادة إبراهيم

وفي سياق آخر، شاركت الفنانة غادة إبراهيم في بطولة المسرحية الكوميدية الاستعراضية "مجلس العقلاء"، والمسرحية من تأليف وإشعار أيمن حافظ، وإخراج محمد الخولي، وتم عرضها في الأيام الماضية، وتدور أحداث مسرحية مجلس العقلاء، في كوميدي غنائي استعراضي.

اقرأ أيضا: مجانا للجمهور .. عرض مسرحية مجلس العقلاء بطولة غادة إبراهيم الخميس

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا