فن / ليالينا

شقيق إلهام شاهين: مش بشتغل بسببها وأؤيدها قلباً وقالباً

تحدث الفنان أمير شاهين عن معاناته مع تصريحات شقيقته إلهام شاهين الجريئة والمثيرة للجدل، والتي تسبب في تعطيل مسيرته الفنية؛ بسبب مشكلاتها مع بعض الأشخاص وعدم حصوله على بعض الفرص المهمة تلك الأزمات.

أمير شاهين يتحدث عن تصريحات شقيقته الجريئة

ووصف أمير شاهين، شقيقته إلهام شاهين بأنها سيدة شجاعة وجريئة، إلا أن تصريحاتها وصراحتها الزائدة تسبب لها المشاكل دائماً وتثير الجدل، إلا أنه أكد أنه يساندها قلباً وقالباً.

وأكد أن بعض المنتجين يرفضون تقديم الفرص له بسبب خلافاتهم معها، مشيراً إلى أنها تمتلك قاعدة جماهيرية، وتحظى بالحب والقبول من الجمهور، إلا أنه من الطبيعي أن يرفض البعض عمله معهم بسبب أزماتهم القديمة مع شقيقته إلهام شاهين.

وتابع قائلاً: "طبيعي الناس ما تجتمع على حب شخص، ووراد جداً حد يكون عنده موقف قديم مع إلهام ويرفض يشغلني، وده مش كل الناس، ممكن يكون مش حابب حد من عيلتك الفنية ومعاه مشكلة، فيطلعها فيك أنت".

ولفت إلى أن الانتماء لعائلة فنية يمكن أن يصنع البداية، ويعطي الفرصة لعرض الموهبة، لكن الاستمرار يحتاج إلى إثبات النفس، قائلاً: "لو مقدرتش تثبت نفسك عمرك ما هتستمر".

وحول هجوم شقيقته إلهام شاهين على الشيخ محمد متولي الشعراوي في أحد اللقاءات التلفزيونية لها، اعتبر أنها أخطأت، موضحاً أنه وجه لها اللوم بسبب هذا الأمر، قائلاً: "هو شيخ جليل والناس بتحبه والمفروض تحتفظ بقناعتها لنفسها حتى وإن كانت صحيحة".

وفي المقابل، أكد أنه معجب بطريقة تفكير شقيقته إلهام شاهين ولديه قناعات متوافقة معها إلى حد ما، ويقتنع بكثير من آرائها ونظرتها إلى الأمور، إلا أن تصريحاتها تثير الجدل قائلاً: "وأنا دائما مع إلهام قلبا وقالبا، وعارف إنها صريحة جدا ولا تخاف، لأنها دائما تقول الحقيقة، وهي جريئة وست شجاعة جدا".

وعبر إلهام شاهين عن أمنيته التبرع بأعضائه بعد الوفاة، مشيراً إلى أنه مؤيد لفكرة شقيقتها في هذا الأمر، وأن الفكرة خالية من الحرمانية، وتساعد الأشخاص على التخلص من معاناتهم وأمراضهم.

أمير شاهين يكشف سبب تأخر زواجه

وتطرق أمير شاهين للحديث عن سبب تأخره في الزواج، موضحاً أنه كان يرفض الفكرة من الأساس بسبب حبه للحرية وعدم رغبته في التقييد، ويلجأ إلى السخرية من أصدقائه المتزوجين.

وتحدث عن وفاة ميرنا المهندس خطيبته قبل فترة قصيرة من زواجهما، مشيراً إلى أنه احتاج لسنوات من أجل تجاوز هذا الأمر، وهو ما تسبب أيضاً في تأخره في الزواج.

وأكد أن فكرته عن الزواج تغيرت بمجرد إنجاب أطفاله، قائلاً: "الولاد إحساس لا يمكن تخيله حتى بعد العمر ده كله"، مبدياَ موافقته على دخولهما الوسط الفني في حال رغبتهما، قائلاً: "ولو مراد أو مريم عندهما موهبة التمثيل معنديش مشكلة أن يدخلا المجال، وهو مراد ممثل في نفسه وعنده شخصية، ويعرف يلفت النظر، وبيمثل علينا في البيت".

وأوضح أن زوجته منة جاب الله، كانت صديقته لمدة 10 سنوات، ثم تحولت هذه الصداقة إلى حب وزواج، مؤكداً أن صداقتهما هي ما جذبته إليها خاصة أنها كانت تعرف كافة تفاصيل حياته.

واعترف أمير شاهين بأنه كان لديه العديد من العلاقات قبل الزواج داخل الوسط الفني وخارجها، إلا أن الأمر انتهى تماماً بزواجه.

وشارك أمير شاهين مؤخراً في حكاية ألفريدو مع شقيقته إلهام شاهين، التي قدمت دور فريدة التي تعاني من مرض ألزهايمر، وقرار ابن أخيها، فريد، الذي قام بدوره أحمد فهمي، وكان يسعى وراء حلمه بالسفر، التخلي عن كل هذا للبقاء بجانبها وتقديم الرعاية لها خاصة أن شقيقه وشقيقته لا يهتمان بها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا