فن / ليالينا

بعد متداول: حقيقة خطوبة تامر حسني وهنا الزاهد

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية، مقطعًا مُصوّرًا حمل اسم "خطوبة تامر حسني وهنا الزاهد"، وهو ما تسبب في إثارة حالة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ورغبة في معرفة هل هذا الأمر حقيقي أم لا.

حقيقة خطوبة تامر حسني وهنا الزاهد

خلال الفيديو المتداول، ظهرت الفنانة هنا الزاهد، وهي ترتدي فستاناً يُشبه إلى حد كبير فساتين الخطوبة، وارتدى الفنان تامر حسني بدلة كاملة وسط احتفال فريق عمل "ري ستارت" بهما.

خلال تصريحات صحافية، أوضح مصدر من داخل فريق عمل الفيلم أن الفيديو المنتشر كان من مشهد خطوبة تامر حسني وهنا الزاهد في الفيلم، وأن فريق العمل والجمهور الذي كان يتابع التصوير أصرّوا على الاحتفال بعيد ميلاد الفنان تامر حسني، وأن أنباء الخطوبة المتداولة ليست حقيقية.

من ناحيته، شارك تامر حسني مع متابعي حسابه عبر موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، مقطعاً مصوّراً كشف من خلاله عن مفاجأة أهالي منطقة شبرا، في العاصمة المصرية، القاهرة، له أثناء تصوير آخر المشاهد الخارجية لفيلمه الجديد "ري ستارت"، حيث تجمهر الأهالي حوله ليحتفلوا بعيد ميلاده.

أرفق تامر حسني الفيديو الذي شاركه بتعليق قال خلاله: "دا مش تصوير مشهد فرح في الفيلم، دا احتفال من أجمل الاحتفالات اللي حصلت لي في حياتي من شعب شبرا العظيم الجميل الطيب". وأضاف خلال تعليقه قائلًا: "شكراً لكل أهالي المنطقة اللي احتفلوا بيا إمبارح، بجد فرّحتوني من قلبي، وكنت حاسس إني وسط أهلي والله".

يُذكر أن الفنان أحمد فهمي، طليق الفنانة ، قد أثار مؤخراً جدلاً واسعاً، وذلك بعد أن كشف عن تعرضه للسحر الأسود، وتم تسريب رسالة خاصة له أكد خلالها على اتهامه لهنا الزاهد، بتدبير هذا السحر له ولعائلته. كانت هنا الزاهد قد أعلنت عن طلاقها من أحمد فهمي في نهاية العام الماضي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا