فن / الصباح العربي

تنفيذًا لتوجيهات الثقافة.. خالد جلال : الحجز الإلكتروني في فرق...اليوم الخميس، 22 أغسطس 2024 11:37 صـ   منذ 46 دقيقة

أكد المخرج خالد جلال، رئيس قطاع شئون الإنتاج الثقافي والقائم بأعمال رئيس البيت الفني للمسرح، أنه في إطار تفعيل سياسة "التحول الرقمي" التي تنتهجها الدولة، وتنفيذًا لتوجيهات الدكتور أحمد فؤاد هنو، الثقافة، من المقرر نظام الحجز الإلكتروني في المسارح التابعة للبيت.

وأضاف المخرج خالد جلال: "إنه يجري حاليًا الاستعداد لتطبيق نظام الحجز الإلكتروني في المواقع التابعة للبيت الفني للمسرح، وأنه من المقرر أن يبدأ التطبيق تدريجيًا في المسارح الكبرى، مثل: "المسرح القومي، مسرح ميامي، مسرح السلام"، مشيرًا إلى أنه قد بدأ بالفعل تدريب العاملين في المسارح كافة، على النظام الإلكتروني الذي سيتم استخدامه، تمهيدًا لبدء التنفيذ الفعلي للمشروع، وذلك تسهيلًا على الجمهور الذي يرغب في مشاهدة العروض المسرحية.

يُذكر أن البيت الفني للمسرح شهدت مؤخرًا إقبالًا جماهيريًا ملفتًا، ورفعت مسارح الدولة لافتة "كامل العدد"، خاصة فى الأعياد والإجازات الرسمية، وسيسهم الحجز الإلكتروني في زيادة الإقبال على هذه العروض.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الصباح العربي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الصباح العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا