فن / سيدتى

نيللي كريم تعتذر عن ظلم المصطبة مع إياد نصار في 2025

بدأ المخرج هاني خليفة، التحضير لمسلسل جديد لرمضان 2025 بعنوان "ظلم المصطبة" من تأليف أحمد فوزي صالح وإنتاج الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، ورشح هاني خليفة الفنانة نيللي كريم لتقاسم بطولة العمل مع الفنان إياد نصار والفنان فتحي عبد الوهاب خاصة وأن القصة تعتمد على أكثر من بطل.

نيللي كريم تعتذر عن "ظلم المصطبة"


وعلمت "سيدتي" أن نيللي كريم اعتذرت عن المشاركة في بطولة "ظلم المصطبة" خاصة أنها تعاقدت منذ أشهر على بطولة مسلسل جديد مع المنتج أحمد دسوقي الذي تكرر تعاونها معه حيث قدما "فراولة" من 15 حلقة في موسم دراما الماضي 2024، وتريد أيضاً تقديم مسلسلها مع أحمد دسوقي في رمضان 2025 .

يمكنكِ قراءة.. نيللي كريم تعود لمسلسلات الـ 30 حلقة في رمضان 2025 مع منتج "فراولة": خاص سيدتي
نيللي كريم قدمت الأسبوع قبل الماضي عرض مسرحية "السندباد" مع الفنان لمدة 3 ليالِ، ضمن فعاليات الدورة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة، حيث عرضت المسرحية في إطار التعاون بين موسم والهيئة العامة للترفيه مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية في .

نيللي كريم أمام هنيدي فى السينما


وتعاقدت نيللي كريم مؤخراً على تقديم دور البطولة النسائية أمام الفنان محمد هنيدي في فيلمه الجديد "الإسترليني" الذي يقدم بدعم من الهيئة العامة للترفيه في السعودية، برئاسة المستشار تركي آل الشيخ، والفيلم يشارك في بطولته الفنان إبراهيم الحجاج وتأليف إيهاب بليبل وإخراج حسين المنباوي وتدور الأحداث في إطار أكشن كوميدي.

تابعي المزيد.. أبرز الثنائيات في الأعمال السينمائية القادمة.. كريم عبد العزيز سيلتقي بهؤلاء النجوم
كما انتهت نيللي كريم الشهر الماضي من تصوير أحدث أعمالها السينمائية بعنوان "هابى بيرث داى" الذي يجمعها بالفنان شريف سلامة والفنانة حنان مطاوع وهو من تأليف وإخراج سارة جوهر ويناقش قضية عمالة الأطفال في إطار اجتماعي تشويقي، وتعود نيللي كريم فيه إلى البطولات السينمائية بعد غياب.
وخاضت نيللي كريم منافسات موسم دراما رمضان الماضي 2024 بمسلسل "فراولة" من 15 حلقة وشارك في بطولته شيماء سيف، صدقي صخر، أحمد فهيم، علا رشدي، جيلان علاء، حجاج عبد العظيم، دنيا سامي، توني ماهر، تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد علي، إضافةً إلى مسلسل "ليه لأ" الذي كان قد عُرض لأول مرة في يونيو على منصة .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا