فن / سيدتى

أحمد عبد العزيز يُعيد أمجاده بالدراما الصعيدية في 2025

يخوض الفنان أحمد عبد العزيز تجربةً دراميةً جديدةً خلال "فهد البطل" الذي يقوم ببطولته الفنان أحمد العوضي والمقرر عرضه في موسم دراما 2025، ويشهد العمل عودة أحمد عبد العزيز إلى الأدوار الصعيدية التي حققت له نجاحات كبيرة سابقاً، حيث يُجسد دور رجل صعيدي شرير يدخل في صراعات كبيرة مع أحمد العوضي.

يُذكر أن مسلسل "فهد البطل" كان يحمل اسم "الملك" قبل تغييره بسبب اكتشاف وجود مشاريع درامية تحمل الاسم، وهو تأليف محمود حمدان وإخراج محمد عبدالسلام، وتدور أحداثه في إطار صعيدي شعبي في نفس الوقت، ومن المقرر البدء في تصويره خلال شهر أكتوبر المقبل بعد الانتهاء من التعاقد مع الفنانين المشاركين في البطولة واختيار أماكن التصوير.

"ذئاب الجبل" ونجاح استثنائي

الفنان أحمد عبد العزيز تربطه علاقة قوية مع الدراما والأدوار الصعيدية، خاصة أنه قدم خلال هذه النوعية واحداً من أفضل وأهم أدواره في المسلسل الأيقوني "ذئاب الجبل" الذي تم عرضه منذ 31 عاماً وتحديداً عام 1993وحقق نجاحاً استثنائياً وقتها، وجسَّد فيه أحمد عبد العزيز شخصية البدري بدار الشاب الصعيدي ابن كبير قريته والذي يضطر للهروب بسبب اتهامه ظلماً بقتل شقيقته ليعيش باسم آخر حتى يُثبت براءته.


يمكنكِ قراءة.. الدراما الصعيدية تُشعل المنافسة بين النجوم في رمضان 2025

 تجارب صعيدية أخرى

لم تقتصر علاقة أحمد عبد العزيز بالدراما الصعيدية خلال مسلسل "ذئاب الجبل" فقط وإنما خاص التجربة في عملين بعد ذلك الأول هو "حرث الدنيا" الذي عُرض عام 1999 وشارك في بطولته معالي زايد وسميحة أيوب وعبدالعزيز مخيون وندى بسيوني، ودارت أحداث العمل حول صراع دام بين الأشقاء على ميراث الأب الغائب، ويكشف المسلسل أن الجشع والطمع يؤديان في إلى الهلاك.

بعد سنوات عاد أحمد عبد العزيز وقدم دور صعيدي مرة أخرى، وذلك في مسلسل "دموع في حضن الجبل" الذي عُرض عام 2008، وشارك في بطولته الفنان يوسف شعبان، سعيد صالح ونرمين الفقي، وجسَّد أحمد عبد العزيز دور شاب صعيدي يتزوج من زميلته فى الجامعة، لكن سرعان ما تبدأ بينهما الخلافات بسبب اختلاف العادات بين الصعيد والقاهرة.

الغياب عن رمضان الماضي بعد "سره الباتع"

وغاب أحمد عبدالعزيز عن المشاركة في دراما رمضان الماضى 2024، بعدما قدم مسلسل "سره الباتع" في رمضان ، والعمل المستوحى من رواية الكاتب الراحل يوسف إدريس وسيناريو وحوار وإخراج ، وقام ببطولته أحمد فهمي، أحمد السعدني، ريم مصطفى، حنان مطاوع، حسين فهمي، نجلاء بدر، عمرو عبدالجليل، صلاح عبدالله، هالة صدقي، أحمد وفيق، منه فضالي، محمود قابيل وعدد كبير من الفنانين.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي ».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا