فن / سيدتى

شاروخان وكاران جوهر يستضيفان حفل توزيع جوائز الأكاديمية الهندية الدولية للفيلم 2024 في أبوظبي

من المقرر أن تستضيف العاصمة الإماراتية أبو ظبي، تحديداً في جزيرة ياس، حفل توزيع جوائز الأكاديمية الهندية الدولية للفيلم "IIFA" لعام 2024، في نسخته الـ 24، في الفترة من 27 إلى 29 سبتمبر. ونجم بوليوود شاروخان سيكون جزءاً من الحدث، حيث سيشارك كمضيف مع المخرج كاران جوهر.

شاروخان يعود لاستضافة حفل توزيع جوائز الأكاديمية الهندية الدولية للفيلم

يشعر نجم باثان؛ شاروخان، بالحماس الشديد لاستضافته حفل توزيع جوائز الأكاديمية الهندية الدولية للفيلم، وقال في بيان: "يعتبر IIFA احتفالاً بالسينما الهندية التي تلقى صدى في جميع أنحاء العالم، وكان من المذهل أن أكون جزءاً من رحلتها على مر السنين". وأضاف: "أتطلع إلى إحياء طاقة وشغف IIFA مرة أخرى، حيث نستعد للاحتفال الذي لا يُنسى بالسينما الهندية في سبتمبر!".

أيضاً المخرج كاران جوهر شارك حماسه وارتباطه الشخصي العميق بحفل IIFA، قائلاً: "لأكثر من عقدين من الزمان، كانت IIFA جزءاً محدداً من رحلتي. كان والدي، بخبرته الواسعة في الصناعة ورؤيته، عضواً مهماً في المجلس الاستشاري لـ IIFA في سنواتها الأولى، وساهم في مهمتها للاحتفال بالسينما الهندية".

وأضاف: "كان ارتباطه بـ IIFA مصدر فخر كبير، مما عزز ارتباط عائلتنا العميق بصناعة السينما الهندية وتواصلها الدولي. إنه لشرف مطلق أن أشعل السحر على مسرح IIFA الشهير لعرض ثالث غير مسبوق إلى جانب صديقي العزيز شاروخان".

تفاصيل الحفل

سينطلق اليوم الأول للحفل المرصع بكوكبة من أبرز وأكبر نجوم الهند وبوليوود في 27 سبتمبر، ويُعرف هذا اليوم باسم IIFA Utsavam، الذي سيحتفل بصناعات السينما الأربع في جنوب الهند. اليوم الثاني سيوافق يوم 28 سبتمبر، وهو ليلة حفل توزيع جوائز IIFA. أما اليوم الأخير من الاحتفالات، سيكون 29 سبتمبر، وهو مخصص لـ IIFA Rocks لصناعة الموسيقى.


الممثل شاهيد كابور سيشعل المسرح كممثل نجم، وفي حديثه عن أدائه، قال: "كانت IIFA دائماً رحلة كهربائية بالنسبة لي، وفي كل مرة أخطو فيها على هذا المسرح العالمي الشهير، يكون السحر لا يمكن إنكاره! إن الأداء في جزيرة ياس، أبوظبي، الوجهة العالمية المثالية للترفيه والتسلية، سيكون لا يُنسى. أنا مستعد لتقديم شيء غير عادي للجماهير".

وأضاف: "لقد منحتني الأكاديمية الهندية الدولية للأفلام بعضاً من أكثر لحظاتي العزيزة في السينما الهندية، وأنا سعيد للغاية بأن أكون جزءاً من هذا الاحتفال الأسطوري مرة أخرى. استعدوا لليلة مذهلة مليئة بالطاقة والعاطفة والسحر الخالص للسينما في سبتمبر 2024".
قد ترغبين في معرفة شاروخان يتسلم جائزة إنجاز مدى الحياة بمهرجان لوكارنو السينمائي الدولي

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي ».

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا