فن / ليالينا

فريق عمل "العبقري" يحتفل بعيد ميلاد آراس بولوت

احتفل فريق عمل المسلسل التركي "العبقري" بعيد ميلاد الفنان آراس بولوت إينيملي الـ 34 في موقع تصوير المسلسل.

آراس بولوت يحتفل بعيد ميلاده الـ34

احتفل آراس بولوت إينيملي، أثناء تصوير مسلسله "العبقري" الذي سيتم عرضه على قناة SHOW TV، حيث يستعد للقاء الجمهور في بداية شهر سبتمبر المقبل.

وجاءت الصورة التي شاركها فريق العمل من التصوير لآراس وهو يضحك وأمامه كعكة عيد الميلاد التي تم صنعها بالشيكولاتة، وتم وضع اسم شخصية آراس كهدية له على الكعكة حيث ظهر في الصورة وهو ممسك بها، وتمنى له فريق العمل عاماً جديداً سعيداً.

تفاصيل العبقري

بدأ تصوير المسلسل الجديد "العبقري" من بطولة آراس بولوت، والذي كتب السيناريو داملا سريم وأخرجه أوموت آرال، على أن يبدأ عرضه ضمن السباق الدرامي الشتوي الذي سيبدأ مع شهر سبتمبر المقبل، وتدور قصة المسلسل حول قصة عميقة يلتقي فيها الجميع بوجه لا يدركونه، في قصة الانتقام التي تبدأ بمواجهة الأب والابن، أحدهما عبقري في الخير والآخر في الشر بعد سنوات عديدة.

وحدث تغيير مفاجئ في فريق عمل المسلسل حيث بعد استقرار الشركة المنتجة على ترشيح اسم الفنانة التركية ديفريم أوزكان حتى تقوم بدور البطولة في شخصية أسماء أمام الفنان آراس، إلا أنه في اللحظات الأخير وقبل بدء التصوير الفعلي للمسلسل قامت شركة الإنتاج باستبدالها بالفنانة إحسان إيروغلو.

والتغيير المفاجيء جاء على الرغم من أن ديفريم كانت قد تعاقدت مع شركة Yapim Ay بعقد احتكار مدته 4 سنوات، قبل انتهاء مسلسلها الذي توقف عند الحلقة الثامنة "كم أحرقت من السفن؟!"، مما جعل إيفريم تقوم بإلغاء متابعة شركة الإنتاج من جميع حساباتها الرسمية عبر مواقع التواصل الاجتماعية.

يشارك في العمل أيضاً عدد كبير من الفنانين من بينهم أوغور بولات، تانر أولمز، أونور سايلاك، ميليس سيزين، أحسن إيروغلو، سيدا أكمان، زوهال جينسر، أوموتجان أوتيباي، إيميل جوكسو، تانر روميلي، سينك كانجوز، أوغولكان أرمان أوسلو، إيلول إرسوز، جاغري أتاكان، علي بيرج، تشاغان إيف أك وعبد الرحمن يونس أوغلو ويوسف سليم أوغورلو (ممثل طفل).

ويعتبر مسلسل "العبقري" أول عمل يوافق عليه بولوت بعد انتهائه من تصوير الجزء الثاني من فيلمه "أتاتورك" الذي كان يتحدث عن قصة حياة مصطفى كمال أتاتورك.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا