فن / ليالينا

انسحاب إسراء بيلجيتش من النسخة التركية من "الهيبة"

أعلنت الفنانة التركية إسراء بيلجيتش بطريقة مفاجئة، عن إنسحابها من النسخة التركية من "الهيبة"، وذلك بسبب أنها بدأت بقراءة سيناريو لمسلسل آخر، على الرغم من وجود بعض التكهنات التي تفيد بأنها رفضت الدور بسبب صغر حجمه.

تفاصيل النسخة التركية من مسلسل "الهيبة"

جاء قرار انسحاب الفنانة التركية إسراء بيلجيتش بعد الإعلان الرسمي عن اختيار الممثل الذي سيقوم بدور البطولة وهو أوزان إكبابا، حيث كان من المقرر أن تلعب إسراء دور "عليا" الذي سبق وقامت بشخصيتها الفنانة نادين نسيب نجيم في النسخة العربية من العمل، ولكن انسحاب إسراء بيلجيتش أثار الجدل والتساؤلات حيث تركز البطولة والقصة في النسخة الأصلية على "جبل" وعائلته، وأن دور إسراء قد يكون أقل أهمية في النسخة التركية لذلك قررت أن تنسحب بهدوء.

وتبحث شركة الإنتاج خلال الفترة الحالية عن بطلة أخرى للعمل على الرغم من إعجاب إسراء بيلجيتش بالمشروع في البداية، إلا أنها اختارت في الانسحاب، كما سيظهر أوزان إكبابا في دور "جبل شيخ الجبل"، وهو الدور الذي قام به الفنان تيم حسن في النسخة الأصلية. 

في نفس السياق بدأت شركة الإنتاج بالاستعداد لتحويل المسلسل اللبناني "الهيبة" لنسخة تركية منذ سنوات، حيث حصلت الشركة على حقوق تقديم المسلسل من شركة الصباح إخوان- Cedars Art Production -وتم تأجيل المشروع لعدة مرات سابقة، كما استقرت في البداية على أن يكون اسمه "العاصمة" ولكن في النهاية تم التوصل إلى أن يكون اسمه "شتاء عائلة ألبورا القاسي" وسرعت شركة الإنتاج التركية "Ay Yapım" من وتيرة تطوير أحداث المسلسل.

شاهدي أيضاً: تفاصيل الموسم الخامس من مسلسل "المنظمة"

تدور أحداث المسلسل الذي تم عرضه خلال 4 مواسم وبدأت أول حلقة في عام 2017، حول عائلة تقوم بتهريب الأسلحة من الحدود اللبنانية السورية، وحقق نجاحاً كبيراً، واستمر على مدار 120 حلقة، وشارك في بطولته الفنان السوري تيم حسن والفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم، وهو من حوار هوزان عكو، وتأليف وسيناريو، وإخراج سامر برقاوي.

ومن المقرر أن يتم تصوير المسلسل بنسخته التركية في منطقة ماردين، وستكون النسخة من إخراج أحمد كاتكسي وكتابة جوليزار إيرماك، التي سبق لها كتابة مسلسلي "على مر الزمان" و"عمر".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا