فن / سيدتى

بطلات أحمد العوضي.. من تعوض غياب ياسمين عبد العزيز؟!

  • 1/2
  • 2/2

استطاع الفنان أحمد العوضي أن يحقق نجاحاً كبيراً من خلال "حق عرب"، الذي عُرض خلال الماراثون الرمضاني الماضي 2024، وذلك بعد انفصاله عن الفنانة ياسمين عبد العزيز.
حيث دخل أحمد العوضي في تحدٍّ، وأثبت أنه من الممكن أن تراهن عليه، ولكن يجب أن تكون لديه مساحة للحرية، والمؤكد أنه نجح من دون ياسمين عبد العزيز شعبياً؛ ليبقى السؤال هل استطاعت هؤلاء النجمات اللواتي جسدن دور البطولة أمام العوضي تعويض الثنائية الناجحة التي أحبها الجمهور، والتي حققتها معه طليقته النجمة ياسمين عبد العزيز؟

ميرنا نور الدين مع العوضي في "فهد البطل"

كان النجم أحمد العوضي قد كشف عن مشاركته في الماراثون الرمضاني المقبل 2025 بمسلسل يحمل اسم "فهد البطل"، الذي يضم عدداً كبيراً من النجوم حيث يشهد العمل عودة النجم أحمد عبد العزيز إلى الأدوار الصعيدية التي حققت له نجاحات كبيرة سابقاً، حيث يُجسد دور رجل صعيدي شرير يدخل في صراعات كبيرة مع أحمد العوضي.
كما تشاركه البطولة كل من النجمتين نسرين أمين التي تقدم دور "شقيقته"، وميرنا نور الدين التي تجسد دور "حبيبته"، بالإضافة إلى النجمة صفاء الطوخي.
يُذكر أن مسلسل "فهد البطل" كان يحمل اسم "الملك" قبل تغييره بسبب اكتشاف وجود مشاريع درامية تحمل الاسم، وهو تأليف محمود حمدان وإخراج محمد عبد السلام.
تدور أحداثه في إطار صعيدي شعبي في الوقت نفسه، ومن المقرر البدء في تصويره خلال شهر أكتوبر المقبل بعد الانتهاء من التعاقد مع الفنانين المشاركين في البطولة واختيار أماكن التصوير.
الصورة من خاصية القصص القصيرة بحساب نسرين أمين على إنستغرام

دينا فؤاد مع العوضي في "حق عرب"

كما شاركت النجمة دينا فؤاد أحمد العوضي في بطولة مسلسل "حق عرب" مع عدد من النجوم، أبرزهم: رياض الخولي، ، أحمد عبد الله، كارولين عزمي، وليد فواز، وهو من تأليف محمود حمدان، وإخراج إسماعيل فاروق.
وعُرض المسلسل ضمن موسم 2024، وحقق نجاحاً كبيراً، وتدور أحداثه حول "عرب"، الذي يسعى للهروب من ماضٍ مرير، ولكن يلقي هذا الماضي بظلاله عليه بين الحين والآخر؛ فلا يجد من سبيل غير التصدِّي له ومواجهته، وتتوالى الأحداث.

أعمال جمعت العوضي مع ياسمين عبد العزيز

بدأت ثنائية أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز من مسلسل "لآخر نفس" الذي عُرض عام 2019، وكان بداية التعارف بينهما وقدماه بجانب عدد كبير من الفنانين منهم: فتحي عبد الوهاب وأحمد صلاح حسني ومراد مكرم ومحمد عز، وعدد آخر من الفنانين وهو من تأليف عبد الله حسن وأمين جمال وإخراج حسام علي.
وبعد زواجهما التقيا لأول مرة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، في رمضان 2021، بعدما قدَّما مسلسل "اللي مالوش كبير"، ونالت تلك الثنائية إعجاب الجمهور، حيث ظهر العوضي بشخصية "سيف الخديوي" صاحب السلطة والنفوذ، الذي تقوده الصدفة للتعرف إلى "غزل" ياسمين عبد العزيز، التي تتعرض لمواقف صعبة في بداية حياتها من إجبار والدها على زواجها من رجل أعمال ثري، على الرغم من فارق السن الكبير بينهما؛ فتضطرها الظروف إلى أن تصبح قاسية وقوية، إلى أن تتعرف إلى الشاب سيف الخديوي وتقع في حبه.

يمكنكم متابعة الدراما الصعيدية تُشعل المنافسة بين النجوم في رمضان 2025

وتعاونت "ياسمين" أيضاً مع "العوضي" في عمل درامي آخر وهو "ضرب نار" الذي عُرض في رمضان ، والذي دارت أحداثه حول "جابر" أحمد العوضي، الذي قرر السفر من الصعيد إلى القاهرة بسبب الثأر، يلقيه القدر في طريق "مهرة" ياسمين عبد العزيز، السيدة المكافحة التي تربي شقيقيها، وتنشأ بينهما قصة حب يتحديان بها ظروفهما الصعبة.


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي ».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا