فن / سيدتى

ميرفت أمين والدة ريم البارودي ومنة فضالي في جوما

تستعد الفنانة ميرفت أمين لبدء تصوير أحدث أعمالها الدرامية حكاية "جوما" من "طرف خيط" حيث بدأت جلسات العمل مع أسرة الحكاية للاستقرار على التفاصيل النهائية للشخصية التي تجسدها خلال الأحداث، وفي الوقت نفسه بدأ باقي الأبطال إجراء البروفات التحضيرية للشخصيات التي يقدمونها.

والدة ريم البارودي ومنة فضالي

وعلمت "سيدتي" أن الفنانة ميرفت أمين تظهر في حكاية "جوما" بدور أم لفتاتين الأولى تجسد دورها ريم البارودي، والثانية تلعب شخصيتها ، وخلال الأحداث تتعرض ميرفت أمين للمواقف التي تحاول مسحها تماماً من حياتها، وذلك في إطار اجتماعي تشويقي، والحكاية يشارك في بطولتها محمود عبد المغني، محمد مهران، فراس سعيد، ومن تأليف أحمد صبحي وإخراج محمد النقلي.

يمكنكِ قراءة: طرف خيط.. 4 بأبطال مختلفين في عمل واحد

"جوما" مكونة من 15 حلقة، وهي ضمن حكايات مسلسل "طرف خيط" الذي يضم 3 حكايات أخرى، كل منها من 15 حلقة، بأبطال وفريق عمل مختلف، حيث يضم المسلسل حكايات: "حبيبة" بطولة: داليا مصطفى، رياض الخولي، أحمد وفيق، فادية عبد الغني، مروة عبد المنعم، هاجر الشرنوبي ومصطفى حشيش، ومن تأليف مجدي صابر، وإخراج عبد العزيز حشاد.
ومن حكايات "طرف خيط" أيضاً: "علاقة حرجة" بطولة: سوسن بدر، ومروة الأزلي، وجارٍ التعاقد مع الفنانين المشاركين في البطولة، وهي من تأليف عصام حلمي وإخراج أحمد صقر، ورابعة الحكايات تحمل اسم "حكاوي المدينة" بطولة: ، نضال الشافعي، إنجي علي، وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف سيد شحاتة وإخراج حسين السيد.

تجربة الـ 15 حلقة للمرة الثانية

يُذكر أن الفنانة ميرفت أمين تخوض تجربتها الثانية على التوالي في مسلسلات الـ15 حلقة من خلال حكاية "جوما"، وذلك بعدما قدمت في موسم دراما الماضي مسلسل "مليحة" من 15 حلقة أيضاً، وقامت ببطولته بمشاركة دياب، سيرين خاس، ديانا رحمة، علي الطيب، أمير المصري، أشرف زكي، حنان يوسف، مروة أنور، وإخراج عمرو عرفة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي »

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا