فن / ليالينا

صور ظهرت فيها النجمات بلمسات شبابية أخفت اعمارهن الحقيقية

خلال الفترة الماضية تألقت كثير من النجمات بمجموعة من الإطلالات التي أخفت أعمارهن الحقيقية، فرغم تجاوزهن سن الخمسين، إلا أنهن ظهرن بلمسات شبابية أدهشن بها الجمهور، وفي هذا الألبوم ستشاهدين معنا لقطات لنجمات تجاوزن الخمسين، وحافظن على جمالهن.

نادية الجندي

تفاعل الجمهور مع صور نادية الجندي في الكثير من التعليقات من بينها ما اعتبره أصحابه مبالغة وإخفاء متعمداً لحقيقة ملامح النجمات حيث كتبوا في تعليقاتهم: "وانتو طبعا بتصدقو الصور كالعادة يا جماعة أحكم عليها في الحقيقة والطبيعة مهما عملت في نفسها لو ظهرت في الحقيقي الشكل مختلف تماماً أصلا". "فلاتر... الواقع عادي مكرمشين ومنحنين... ديه طبيعة خلق الله...... محدش ف التمانين بالصور دي حتى الأجانب بلاد التجميل والتطور العالي".

فيا دافع آخرون عن الهجوم الذي تعرضت له نادية الجندي في تعليقات منها: "بغض النظر عن اختلاف الاراء عنها.. ولكن، لو كانت أجنبية لقال الكثير العمر مجرد رقم!! أما وأنها بنت جلدتنا فالكثير سيقول احترمي عمرك فأنت على أبواب قبرك ..،  ليؤكد ازدواجية التفكير". " فيما جاءت بعض التعليقات الطريفة التي عبر فيها البعض عن دهشتهم من صور نادية الجندي، ومن بين التعليقات: "دخلت مع بابا صغيرة علي الحب، وكان عمري ٨ سنين كانت هي عمله دور خطيبة رشدي أباظة!!! وغريمه سعاد حسني.. تخيلوا دي أكبر مني ٢١ سنة، ولو وقفت جنبها اطلع ست الحاجة والدتها".

كما جاء في التعليقات: "هو حب الحياة مطلوب أكيد، ومن حق كل إنسان، بس الأكيد إن في بعض العوامل الغير إرادية اللي ممكن تأثر ع طريقة الحب دي، والعمر دي حاجة مش بأيدينا بجد. حبي الحياة وافرحي وسافري وروحي وتعالي واعملي شوبينج، واشتغلي كمان ودي حاجات بردو لها حدود معينة بس متنسيش وسط دا كله العمر؛ لأن الجاي مش قد إللي راح ....ولازم نحاول محاولات حتى لو صغيرة بالاستعداد للرحيل، كتير هتكون تعليقات سلبية واستهزاء وسخرية، (كان ممكن نتفادها ) من الأول..... بس للأسف دا هيكون رأي معظم الآراء".

ليلى علوي

نشرت الفنانة ليلى علوي مجموعة من الصور التي ظهرت فيها بلمسات شبابية واضحة، واعتمدت الفنانة المصرية في إطلالاتها على لمسات بحرية منحتها حيوية وانتعاش، حيث اختارت فستان ملون يغلب على ألوانه اللون الأزرق، واعتمدت على الشعر الطبيعي المنسدل، ولمسات مكياج ناعمة، وأدهشت ليلى علوي جمهورها بلمسات شبابية واضحة.

 تفاعل الجمهور مع الفنانة ليلى علوي في الكثير من التعليقات ومن بينها: "طول عمرها جميلة"، "أكثر شخص ما تغيرت ملامحه،. بأن عليها العمر أيوه، لكن الملامح هي، محدش يقدر يتغلب على العمر، لكن حب الحياة بيفرق، ويبان على الوجه".

هذه ليست المرة الأولى التي تظهر فيها ليلى علي بلمسات شبابية تسحر بها العيون، وإنما سبق ونشرت الفنانة المصرية عدداً من جلسات التصوير التي ظهرت فيها بلمسات شبابية أخفت عمرها الحقيقي.

سميرة سعيد

واحدة من بين النجمات البعيدات عن عمليات التجميل، فتلجأ لبعض التقنيات، إلا أنها تحافظ على ملامحها التي لم تتغير منذ ظهورها حتى الآن، وتدهش سميرة سعيد جمهورها دائما بعدد من جلسات التصوير التي تبرز جمالها وشبابها أيضاً.

 نشرت سميرة سعيد مجموعة من الصور التي اعتمدت فيها على اللون الأصفر، واختارت فستاناً منفوشاً منحها انسيابية واضحة في أحدث جلسات التصوير التي شاركت فيها جمهورها.

أما عن ملامحها، فيعود سر حفاظ سميرة سعيد  على شبابها إلى حفاظها على الرياضة بشكل مستمر فضلاً عن نظامها الغذائي الذي تعتمده وتبتعد فيه عن الدهون  غير الصحية وجميع الأصناف التي تضر بالبشرة، وتزيد من الوزن، وهو ما يجعلها تظهر دائماً بلمسات جمالية واضحة.

نجوى كرم

أما نجوى كرم، فلها جمالها الخاص، فتبهر الفنانة اللبنانية الجمهور دائماً بجمالها وشبابها، فضلاً عن رشاقتها التي أدهشت بها الجمهور، وما يزيد من جمال وشباب نجوى كرم، ليس فقط حفاظها على الخطوات وعمليات التجميل، وإنما أيضاً براعتها في اختيار الأزياء التي تناسب بشرتها ورشاقة قوامها.

أصالة

 أعادت عمليات التجميل الفنانة أصالة نصري  إلى مرحلة الشباب مجدداً، فخلال السنوات القليلة الماضية، حبست أصالة الأنفاس بتغير واضح في ملامحها بعد خضوعها لعدد من عمليات وتقنيات التجميل المختلفة.

 وخلال إحدى حلقات بودكاست عمرو أديب، أعلنت أصالة بوضوح أنها لم تترك شيء في التجميل إلا وفعلته، وذلك في رد على أحد ضيوف البرنامج حول الأمور التي فعلتها لتخرج بهذه النتائج وهو ما ردت عليه أصالة قائلة: "قول ما الذي لم أفعله".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا