فن / سيدتى

أحمد إيراج يعلن انتهاء تصوير مناير وأربع كناين.. إليكم التفاصيل

أعلن الفنان أحمد إيراج، عن الانتهاء من تصوير مسلسله الجديد "مناير وأربع كناين" المقرر عرضه قريباً، ويشاركه البطولة عدد من النجوم وهم نور الدليمي وعبدالله عبد الرضا وسميرة الوهيبي وحسن عبدال ومرام البلوشي وروان العلي وإيمان الحسيني، بالإضافة إلى فيصل المزعل وزينب يوسف شعبان وغادة الكندري، وغيرهم، ومن إخراج محمد كاظم، وتأليف عبد المحسن الروضان.

أحمد إيراج برفقة أبطال "مناير وأربع كناين"

وشارك الفنان أحمد إيراج، صورة تجمعه مع أبطال المسلسل عبر صفحته على "إنستغرام"، معلقاً بالقول: "الحمدلله دائماً وأبداً، انتهيت من تصوير مسلسلي الجديد... "مناير وأربع كناين" بمشاركة نخبة من الفنانين والفنانات الأعزاء، قريباً إن شاء الله يتم عرضه، وأتمنى أن ينال رضاكم".

وتدور قصة العمل التي تقع في 30 حلقة، في إطار اجتماعي حول"مناير" الفنانة نور الدليمي، وهي أم متسلطة ولديها سيطرة كاملة على أبنائها، ويبدو ذلك جلياً في تدخلها في اختيار زوجات أبنائها، كما سيظهر أحمد إيراج بشخصية "صهيب".

يمكنكم قراءة .. أحمد إيراج: مسلسل "بين الأمس واليوم" حالة خاصة

"البيت الملعون" أحدث الأعمال الدرامية لـ أحمد إيراج

وشارك الفنان أحمد إيراج، في مسلسل " البيت الملعون"، الذي انتهى عرض حلقاته الأربعاء الماضي، حيث ظهر بشخصية "بشير"، وهو الزوج الذي يواجه صعاباً في التعامل مع زوجته " لمياء" ريم أرحمة إلى أن يقرر الانفصال عنها، ولكن بسبب مطالبته بحقوقه المالية التي أخذتها منه تعرض للقتل على يد شقيقها "زيد" الفنان أحمد أمين.
ودارت أحداث مسلسل "البيت الملعون" في إطار من الرعب، إثر حادث فاجع، تضطر "رزان" النجمة هدى حسين، وولداها للاختباء في منزل قديم غامض، حيث لا يلبثون أن يكتشفوا أن الأسرار الكامنة بين جدرانه هي أقل همومهم الكبيرة.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي ».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا