فن / صحيفة اليوم

ألبوم ATE لفرقة Stray Kids يتصدر مخطط بيلبورد للألبومات العالمية

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

حقق ألبوم ATE وهو أحدث ألبوم مصغر لفرقة Stray Kids، المركز الأول على مخطط بيلبورد للألبومات العالمية للأسبوع الرابع على التوالي.
كما حقق ثاني ألبوم منفرد لجيمين عضو فرقة BTS، الذي حمل عنوان MUSE المركز الثاني على مخطط الألبومات العالمية للأسبوع الرابع على التوالي.
جيمين أصبح ثاني فنان منفرد بتاريخ الكيبوب تترسم أغنيته مباشرة في المركز الأول - مشاع إبداي

المركز الثالث


احتل أحدث ألبوم لفرقة ENHYPEN بعنوان "ROMANCE : UNTOLD" المركز الثالث، في أسبوعه الخامس على التوالي على مخطط الألبومات العالمية.
فيما جاء أحدث ألبوم مصغر لفرقة G) I-DEL) بعنوان "I SWAY" لأول مرة في المركز السادس على مخطط الألبومات العالمية لهذا الأسبوع، بعد إصداره الفعلي في الولايات المتحدة. (على الرغم من إصدارI SWAY في كوريا وعلى المنصات الرقمية في يوليو).
فرقة Stray Kids

ألبوم Armageddon


احتل ألبوم Armageddon لفرقة aespa المركز الثامن في أسبوعه الثاني عشر على مخطط الألبومات العالمية، بينما حافظ ألبوم "GOLDEN HOUR : Part.1" لفرقة ATEEZ على مكانته في المركز التاسع في أسبوعه الحادي عشر على المخطط.
وجاء ألبوم Cosmic لفرقة Red Velvet في المركز العاشر في أسبوعه الثاني على المخطط، يليه ألبوم “17 IS RIGHT HERE” لفرقة SEVENTEEN في المركز الحادي عشر في أسبوعه السادس عشر.
فرقة ATEEZ

ألبوم RIIZING


جاء أول ألبوم مصغر لفرقة RIIZE بعنوان “RIIZING” في المركز الثاني عشر في أسبوعه الثاني على المخطط، مع احتفاظ ألبوم “Proof” لفرقة BTS لعام 2022 بمكانته في المركز الثالث عشر في أسبوعه الرابع عشر بالمخطط.
أخيرًا، أحتل البوم "minisode 3: TOMORROW" لفرقة TXT المركز الخامس عشر في أسبوعه العشرين على المخطط.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا