فن / سيدتى

ما بين السينما والدراما: هذا ما ستقدّمه النجمات السعوديات في أعمالهن القادمة 

حالة من النشاط الفني تعيشها عدد من النجمات السعوديات اللواتي يخُضن تجارب مختلفة ومتنوّعة، ما بين شاشة السينما والتلفزيون. جميعها أعمال منتظَر عرضُها خلال الفترة المقبلة. ومن خلال التقرير التالي، سوف نتعرّف إلى هؤلاء الممثلات وماذا سيقدّمن.

تجربة مشوّقة في السينما

توهُّج فني تعيشه النجمة ميلا الزهراني في عالم السينما، والذي من خلاله سوف تقدّم فيلماً يحمل اسم "المجهولة"، والذي أعلنت عن انتهاء تصويره خلال الأيام الماضية؛ إذ تم تصوير كافة مشاهده بالكامل في مدينة .

نقاط تميز بها "المجهولة"

ولعل ما يميز هذا الفيلم، هي أجواء الإثارة القائمة على التشويق المستمر؛ إذ تدور قصته حول اكتشاف جثة في قلب الصحراء وبالقرب من بلدة صغيرة، لفتاة مراهقة، في وقت لا يتعرّف أحدٌ على الجثة. تثار الكثير من التساؤلات، وهو ما يحفز سيدة للبحث عن تفاصيل أكثر حول الجثة المجهولة، وتسعى بقوة لمعرفة الحقيقية، وحل اللغز المحيط بالجريمة.
وما يميز هذا الفيلم هو كونه ثاني تجارب ميلا الزهراني مع المخرجة السعودية هيفاء منصور، والتي سبق وتعاونت معها ميلا في أولى تجاربها السينمائية من خلال فيلم "المرشحة المثالية".

رحلة عبْر الزمن في عالم الدراما

بينما جاءت قائمة الأسماء المشاركات في "بيت العنكبوت" مليئة بالممثلات السعوديات صاحبات الأعمال الفنية المميزة، وهن كالتالي: أصايل محمد، هيلدا ياسين، نجلاء العبدلله، فاطمة الشريف، لبنى عبدالعزيز، غادة الملا. فجميع هؤلاء ممثلات لمع نجمهن في أعمال فنية سابقة بعد أن قدّمن أداءً أكثر من رائع للشخصيات اللواتي تقمصنهن.
ولكن من خلال هذا العمل، ستخوض هؤلاء النجمات رحلة عبْر الزمن؛ خاصة وأن أحداث العمل الرئيسية تدور في إطار تاريخي؛ حيث تتبع حلقات المسلسل حقبة زمنية تتسم بمعاناة الأهالي من الجوع والصعوبات التي واجهتها البلاد في تلك الفترة، وكيف أمكن التغلُّب عليها بصورة كبيرة.

أسئلة مشوّقة

وتزامناً مع قرب طرح المسلسل، بدأت النجمات السعوديات المشاركات به في الترويج له، من خلال تشويق الجمهور للمسلسل، عبْر طرحهن أسئلة مشوّقة تحتاج إلى إجابات، مثل الفنانة لبنى عبدالعزيز، والتي نشرت صورة الملصق الدعائي للمسلسل عبْر حسابها على "إنستغرام"، وعلّقت بالقول: "يا ترى من العنكبوت في هذا البيت"؟

مغامرة كوميدية محفوفة بالمخاطر

تخوض النجمتان خيرية أبولبن ونرمين محسن، تجربة كوميدية مميزة من خلال عمل سينمائي يحمل اسم "محمول مكفول"؛ حيث تظهر خيرية ونرمين خلال أحداثه بشخصيات من عاشقات المسلسلات التركية، ويدفعهما هذا الأمر للسفر من الرياض إلى إسطنبول. وبينما تحلمان بلقاء نجمهما التركي المفضل، تأخذ الرحلة منعطفاً غير متوقَّع عندما تجدان نفسيهما متهمتين زوراً باختطاف النجم الذي تعشقانه، وتصبحان جزءاً من مسلسلهما التركي الخاص بهما.

يمكنكِ قراءة خيرية أبولبن لـ«سيدتي«: "عبد" رحلة عبْر الزمن وهذا ما أحببته في الفيلم

تجربة مختلفة في عالم الأفلام السعودية

فيلم "محمول مكفول"، وهو أول فيلم كوميدي سعودي مصري من بطولة نسائية؛ حيث يبدأ تصوير العمل في شهر سبتمبر القادم بين الرياض وإسطنبول؛ ليصبح بذلك أول فيلم سعودي يتم تصويره في تركيا. ومن المقرر إطلاقه في جميع أنحاء الشرق الأوسط خلال العام المقبل؛ ليكون بذلك خطوة مهمة في صناعة السينما المتنامية في المنطقة. لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي ».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا