فن / الطريق

تصريحات الفنانة إلهام شاهين تواصل اثارة الجدلاليوم الأربعاء، 28 أغسطس 2024 03:06 مـ

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع ظهرت من خلاله الفنانة إلهام شاهين وهي تدلي بتصريحات إعلامية عن أنها تشعر بتغيرات كبيرة في الوسط الفني، وبمستجدات في تفكير الفنانين والصنّاع.

وبعد دقيق تبين أن الفنانة إلهام شاهين أدلت بتلك التصريحات في الفيديو منذ عامين تقريبًا، ولكن رواد مواقع التواصل الاجتماعي أعادوا نشر مقطع الفيديو من جديد.

قالت الفنانة إلهامي شاهين: «في مُخرج اشتغلت معاه، كان راجل طبيعي جدًا وشخص عادي فجأة تديّن بشكل غريب جدًا».

وتابعت إلهام قائلة: «بقى أول ما الآذان يأذن يسيب التصوير والكاميرا دايرة وينزل يصلي.. لا وكمان ياخد كل العمّال معاه.. طبعًا هو براحته، لكن مش لدرجة إنه يسيب الشغل ويروح يصلي".

وبعد إثارة الجدل وتداول الفيديو بنطاق واسع، أكدت إلهام شاهين، أن تلك الندوة ليست حديثة، وأن فكرتها هي أن «العمل أولى من الصلاة».

وتابعت «إلهام» في تصريحات إعلامية: «في حملة واضحة ضدي، وواضح إنى تعباهم ومشغولين بيّا وبآرائي جدًا، واسمي بيبيع بالنسبة لهم وآرائي تخصني ولا أفرضها على أحد".

واختتمت «إلهام» بأنها لا تشغل بالها بالسوشيال ميديا والناس اللي بتتسلى، ده عالم وهمي بالنسبة لي، وعارفة إن ليّا أعداء وعارفة الأسباب، وفي الكلاب تنبح والقافلة تسير.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا