فن / سيدتى

أحمد مكي ومصطفى شعبان وياسمين عبد العزيز يغيرون جلدهم في 2025

بدأت ملامح موسم دراما المقبل 2025 تتضح بشكل أكبر خلال الأسابيع الماضية بعدما أعلن صناع الدراما عن تعاقداتهم مع نجوم مسلسلاتهم وكذلك الكشف عن طبيعة هذه الأعمال والألوان الدرامية التي تنتمي إليها، وذلك قبل الدخول في التحضيرات الفعلية والتعاقدات مع باقي فريق العمل تمهيداً لبدء التصوير.
وكشفت الملامح المبدئية لمسلسلات رمضان 2025 عن إقدام عدد من النجوم على تغيير جلدهم تماماً ومفاجأة الجمهور بأدوار لم يعتادوا تقديمها في السنوات الماضية، وذلك رغبة من هؤلاء النجوم في توسيع دائرة أدوارهم وعدم الاعتماد على نوعية واحدة من الأدوار أو الشخصيات حتى وإن كان يحقق بها النجاح المضمون بالنسبة له دون الدخول في أي مغامرات ليست محسوبة.


أحمد مكي بطل شعبي في رمضان 2025


ويعد أحمد مكي أبرز الفنانين الذين قرروا خوض التحدي في موسم دراما رمضان 2025، وذلك بتغيير جلده تماماً من خلال تقديم الدراما الشعبية وعالم الحارات البسيطة، في مسلسله الجديد الذي تعاقد على بطولته منذ عدة أشهر، وجاء اختيار مكي للدراما الشعبية بعد سنوات طويلة من اعتماده على الكوميديا سواءً في السينما أو الدراما واستطاع من خلالها تحقيق نجومية وجماهيرية كبيرة.

يمكنكِ قراءة.. أعمال فنية قدمها أحمد مكي بعيدة عن الكوميديا
ويقدم أحمد مكي دور البطل الشعبي في مسلسله الجديد الذي يكتبه هاني سرحان ويخرجه أحمد صالح وتنتجه شركة سينرجي، بعدما وضع حداً لمسلسل "الكبير أوي" والتوقف عند الموسم الثامن الذي تم عرضه في موسم رمضان الماضي 2024، ليودع مكي شخصياته "الكبير وجوني وحزئلوم" ويدخل في مغامرة جديدة بعيدة تماماً عن الكوميديا.

مصطفى شعبان صعيدي لأول مرة


ونفس الأمر بالنسبة للفنان مصطفى شعبان الذي يغير جلده تماماً في مسلسله الجديد "حكيم باشا" الذي يخوض به منافسات دراما رمضان 2025، حيث يقدم مصطفى شعبان الدراما الصعيدية لأول مرة في مشواره الفني، وذلك بعدما اعتاد على تقديم الأدوار الشعبية في معظم أعماله على مدار السنوات الماضية، ولكنه قرر هذا العام الذهاب إلى لون درامي مختلف وجديد عليه تماماً.

إقرئي أيضاً.. الدراما الصعيدية تُشعل المنافسة بين النجوم في رمضان 2025
"حكيم باشا" من تأليف محمد الشواف في ثالث عمل على التوالي يجمعه بالفنان مصطفى شعبان، ومن إخراج أحمد خالد أمين وإنتاج شركة سينرجي، وتم التعاقد حتى الآن مع الفنان رياض الخولي الذي يتعاون مجدداً مع مصطفى شعبان بعد مسلسل "بابا المجال"، كما تعاقدت أيضاً الفنانة دينا فؤاد على تقديم دور البطولة النسائية في العمل.

ياسمين عبد العزيز تتجه إلى الرومانسية


وبدورها قررت الفنانة ياسمين عبد العزيز تغيير جلدها في دراما رمضان 2025، بتقديم الدراما الرومانسية الاجتماعية في مسلسلها الجديد الذي تعمل على التحضير له في الوقت الحالي، وذلك بعدما حققت ياسمين نجاحاً لافتاً في الأدوار الشعبية التي ظهرت بها في الأعوام الأخيرة وتحديداً في مسلسلي "اللي مالوش كبير" و"ضرب نار" التي قدمتهما بمشاركة أحمد العوضي قبل انفصالهما.

تابعي المزيد.. دراما رمضان 2025.. النجوم يعودون إلى مؤلفيهم المفضلين
مسلسل ياسمين عبد العزيز الجديد من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج محمد الخبيري وإنتاج شركة سينرجي، وتم التعاقد مع الفنان كريم فهمي لتقديم دور البطولة أمام ياسمين عبد العزيز، ليكررا تجربتهما في مسلسل "ونحب تاني ليه" الذي تم عرضه في شهر رمضان 2020 وحقق نجاحاً جماهيرياً كبيراً بأحداثه الرومانسية المشوقة في نفس الوقت.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي ».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا