فن / صحيفة اليوم

لأول مرة.. أغنية "Who" تستقر على قائمة Hot 100 للأسبوع الخامس على التوالي

أعلن مخطط البيلبورد أن أغنية الكيبوب المنفردة "Who" لجيمين، تقضي الآن أسبوعها الخامس على التوالي في مخطط Hot 100، إذ تصنف ضمن الأغاني الأكثر شعبية في الولايات المتحدة.
في الأسبوع الأخير من أغسطس، تراجعت أغنية "Who" بثلاثة مراكز فقط إلى المركز 32، لتصبح أول أغنية منفردة له تصل إلى المراكز 35 لمدة خمسة أسابيع. كما أنها أول منفردة لمنفرد بالكيبوب، تستمر خمسة اسابيع متتالية ضمن أعلى 35 على المخطط.

صدارة مستمرة

كما بقيت أغنية "Who" قوية في المركز الخامس على مخطط بيلبورد العالمي 200، باستثناء الولايات المتحدة، والمركز التاسع على مخطط بيلبورد العالمي 200، والمركز 16 على مخطط مبيعات الأغاني الرقمية، والمركز الثلاثين على مخطط الاستماعات في أسبوعها الخامس على جميع المخططات الأربعة.
بنفس الوقت، احتل الألبوم المنفرد الثاني لجيمين "Muse" المركز 69 في أسبوعه الخامس على بيلبورد 200، بالإضافة إلى احتلاله المركز الثاني على مخطط الألبومات العالمية.
وأخيرًا، حل جيمين في المركز 42 على مخطط أفضل 100 فنان لهذا الأسبوع، ليسجل أسبوعه السادس عشر على المخطط.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا