فن / الطريق

أغنية مش فاضي.. تلقي بمحمد في مرمى النيراناليوم الخميس، 29 أغسطس 2024 12:09 مـ

أثار الفنان محمد ، جدلًا واسًعا خلال الأيام الماضية، بعدما تقدم المحامي أيمن محفوظ بإنذار رسمي لنقيب المهن التمثيلية أشرف زكي يطالب من خلاله بشطب الأول من النقابة بسبب أغنيته الجديدة «مش فاضي»، والتي تحتوي على عبارات وإشارات غير لائقة، على حد قوله.

وقال «محفوظ» في تصريحات له: «الأغنية الجديدة لمحمد رمضان وهي أغنية مش فاضي، وجدنا أنها تحض على الكراهية وانتشار العنف، وهو مصمم على هدم القيم المجتمعية من خلال التعري في أعماله الغنائية، وهذا الإنذار ليس الأول لنقابة المهن التمثيلية ضد ».

وأضاف «في الاغنية نجد رمضان يخالف نصوص قانون المهن التمثيلية برقم 35 لسنة 1978، وهو يصف نفسه بالرجولة الكاملة وخصومه بالشذوذ بقوله (انا رجولة وانت بـ كذا) في إشارة واضحة لا يخطئها المتلقي، وهي أحد صور غناء التوعد ونشر فكر الكراهية ليرددها المراهقون».

وتابع :«ما يفعله رمضان دائما يخالف نصوص قانون المهن التمثيلية ويضع رمضان في ورطة بالتحقيق معه بالنقابة وتوقيع العقوبات التي وضعها القانون طبقا لنص المادة (12) من ذات القانون والذي يفرض على العضو أن يراعي في عمله وسلوكه آداب مهنته وتقاليدها».

واختتم :«أطالب بتوقيع أقصى عقوبة على محمد رمضان وذلك طبقا للسلطات الممنوحة لنقيب الممثلين بالمطالبة بإحالة محمد رمضان للتحقيق وتوقيع العقوبة القانونية المناسبة عليه لتحقيق الردع الخاص والعام».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا