فن / سيدتى

أنجلينا جولي في لفتة إنسانية على السجادة الحمراء لـ مهرجان فينيسيا السينمائي 2024

انتشرت صور وفيديوهات للنجمة العالمية أنجلينا جولي على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تتبادل الحديث مع شخص من ذوي الاحتياجات الخاصة في أثناء وصولها إلى السجادة الحمراء الخاصة بعرض فيلمها "Maria" في مهرجان فينيسيا السينمائي 2024 Venice Film Festival.

معجب أم شخصية معروفة؟!

Embed from Getty Images
وحتى اللحظة لم يتمكن تحديد هوية الشخص، الذي من الواضح أنه بذل الكثير من الجهد للوصول إلى مكان الحفل، حيث وصل إلى الحفل على سرير متنقل، وبحسب بعض وكالات التصوير العالمية، يُعتقد أن هذا الشخص من معجبي أنجلينا جولي، وليس له علاقة بالفيلم، كما أنه ليس شخصية معروفة، وهو صغير في السن.
وقد شُوهدت النجمة وهي تنحني للتحدث إليه عدة دقائق على السجادة الحمراء بلفتة إنسانية منها على الرغم من أهمية الحدث.
والأمر ليس بجديد على النجمة المعروفة بأعمالها الإنسانية التي لا تعرف لوناً أو عِرقاً أو ديناً، وقد عكست ذلك من خلال أعمالها الشخصية وعملها سابقاً بوصفها مندوبة للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين.
تابعي المزيد مهرجان فينيسيا السينمائي 2024: أنجلينا جولي تخطف الأنظار على السجادة الحمراء

لحظة وصول أنجلينا جولي إلى مهرجان فينيسيا السينمائي


وصلت النجمة العالمية أنجلينا جولي على السجادة الحمراء لمهرجان البندقية السينمائي بدورته الـ81 وبيومه الثاني، وذلك من أجل عرض فيلمها "Maria" الذي سيُشارك بالمسابقة الرسمية للمهرجان.
وما إن ترجلت النجمة العالمية أنجلينا جولي من سيارتها حتى بدأ الحضور المصطف في المكان وأيضاً الصحافة بالصراخ بشكل لافت للترحيب بالنجمة، فما كان منها إلا أن ألقت التحية عليهم قبل أن تشق طريقها نحو السجادة الحمراء.

إطلالة أنجلينا جولي

وقد رصدت عدسة "سيدتي" الحاضرة في المهرجان إطلالة النجمة بفستان مميز باللون البيج، وعلى الرغم من أن النجمة دائماً ما تتألق بفساتين مميزة؛ فإنها اختارت هذه الإطلالة تحديداً لأنها تشبه إلى حدٍّ بعيد إطلالة لبطلة الفيلم "ماريا كولس".


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي ».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا