فن / ليالينا

رسالة مفاجئة من هيا الشعيبي لأحلام وزوجها بعد أنباء انفصالهم

تفاعلت هيا الشعيبي، مع أنباء انفصال مبارك الهاجري، عن زوجته النجمة الإماراتية أحلام الشامسي، ونشرت الفنانة الكويتية صورة للزوجين، عبر حسابها الشخصي على سناب شات، وأرفقتها بتعليق عبرت من خلاله عن انزعاجها من الأمر.

وعبرت هيا الشعيبي في رسالتها عن استيائها؛ مما يتردد بشأن انفصال أحلام الشامسي، وتمنت للزوجين حياة سعيدة، كما عبرت عن حبها وتقديرها للثنائي بكلمات حرصت فيها على وصف كل منهما على طريقتها الخاصة.

هيا الشعيبي ترد على أنباء انفصال أحلام

وكتبت هيا الشعيبي في رسالتها: "مبارك القلب الجبير وأحلام القلب الحنون ربي يحفظكم ويبعد عنكم كل حاسد يا رب، ويحفظكم حقاً، عيالكم وعيشوا، ومالكم شغل، بأحد مبارك ونعم، منك وأحلام أم فاهد أم الكرم، والطيب حسبي الله، ونعمه الوكيل بالفتن. بس".

أعاد متابعون نشر رسالة هيا الشعيبي وأرفقوها بتعليقات: "والله أنا ما سمعت عن أخبار انفصالهم غير منهم، ما شوفت أي خبر عن الانفصال، لكن شوفتهم وهما ينفون الأمر، والحين رسالتك". "مو قصة إنه يطلع عليهم شائعات انفصال، ليش حسيت العالم كبروا الموضوع، فيديوهات أحلام وزوجها صارت مبالغاً فيها، بنعرف إنه يحبك وتحبيه بس خلص حبيبتي مو كل يوم مو ورد قرآني هو".

انفصال أحلام الشامسي

وكانت أنباء انفصال أحلام الشامسي أثارت حالة جدل واسعة خلال الساعات الماضية، ودفعت الفنانة الشهيرة للرد على طريقتها الخاصة بنشر مجموعة من الصور التي تجمعها بزوجها وتوثق لحظاتهما السعيدة معاً.

ومن بين الفيديوهات مقطع ظهرت فيه أحلام الشامسي وزوجها، ويرد الأخير على أنباء زواجه من أخرى وانفصاله عن زوجته قائلاً: "كل نساء العالم ما يكفون في نظري خصلة واحدة من شعرك" لتعبر أحلام عن سعادتها بكلمات زوجها بصراخ، وتعيد نشر الفيديو وترفقه بكلمات رومانسية قالت له فيها أنه أغلى ما تمتلكه في العالم.

شاهدي أيضاً: أحلام الشامسي ترد على متابع زعم عقد قرانه عليها

وتحرص أحلام الشامسي على نشر الكثير من الفيديوهات واللقطات، خاصة خلال الفترة الأخيرة، التي توثق لحظاتها الرومانسية مع زوجها، رجل الأعمال مبارك الهاجري، وتسببت هذه المقاطع في حالة جدل وتباين آراء المتابعين، فبينما اعتبر البعض أن الفيديوهات توثق اللحظات الرومانسية الملهمة بين الزوجين، رأى آخرون أن الفنانة الإماراتية تبالغ في الظهور على السوشيال ميديا من خلال حياتها الخاصة.

 وكتب متابعون في تعليقاتهم على فيديوهات أحلام وزوجها: "الله يديم المحبة والتقدير والاحترام بينكم والله لا يفرق بينكم، ولا يغير عليكم إلا للأحسن عسى دوم وأنتم بخير وصحة وعافية ودوم بذي المحبة والوفاء والتقدير". "يا حلوكم مع بعض الله لا يفرقكم وجعل المحبة بينكم دايمه طول العمر والله يحفظكم ويحميكم من عيون الحسّاد والناس الحقودة اللي عينهم ضيقه وقلبهم أسود". 

كما تفاعل آخرون في تعليقات منها: "ربي يحفظكم ويخليكم لبعض يارب ربي يديم هالمحبه والتقدير والاحترام اللي بينكم والله لا يفرقكم ولا يغير عليكم الا للأحسن عسى دوام وانتم بخير وصحه وعافيه يارب". "الحقيقة إن الفيديوهات صار مبالغ فيها وايد، البداية كنت أحب الفيديوهات لأنها عفوية، لكن مو منطقي إنه كل شوي بمقطع جديد، حافظوا على خصوصيتكم، ما بنقول ما تنشروا شي، بس ما يصير إنه كل ساعة الأمر أصبح مبالغ فيه وكأنه تمثيل".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا