فن / سيدتى

عين شمس أحمد مكي في موسم دراما 2025

كشفت "سيدتي" الأسبوع الماضي عن تقديم الفنان أحمد مكي الدراما الشعبية في مسلسله الجديد الذي يخوض به منافسات موسم دراما المقبل 2025، وذلك بعدما قرر التوقف عن سلسلة "الكبير أوي" الشهيرة عند الموسم الثامن الذي تم عرضه في دراما رمضان الماضي 2024.

"عين شمس" إسم أحمد مكي


وعلمت "سيدتي" أن مسلسل أحمد مكي الجديد يحمل اسم "عين شمس" حيث يواصل المؤلف هاني سرحان كتابة الحلقات الأولى من العمل، وفي نفس الوقت بدأ المخرج أحمد صالح في عقد جلسات عمل للاستقرار على التفاصيل النهائية للشخصية التي يقدمها أحمد مكي وكذلك باقي الشخصيات قبل بدء ترشيحات الفنانين المشاركين في البطولة.

يمكنكِ قراءة.. أحمد مكي ومصطفى شعبان وياسمين عبد العزيز يغيرون جلدهم في رمضان 2025
ويبتعد أحمد مكي عن الكوميديا في مسلسل "عين شمس" حيث قرر توسيع دائرة أدواره خاصة بعد دوره في مسلسل "الإختيار 2" الذي تم عرضه عام 2021 وتجسيده دور ضابط .واستقبل الجمهور أداء مكي بشكل جيد وأشادوا بدوره، وهذا ما جعله يخرج من عباءة الكوميدياً ويتجه نحو الدراما الشعبية وشخصية البطل الشعبي.

أدوار أحمد مكي بعيداً عن الكوميديا


وبجانب مسلسل "الاختيار 2" ظهر أحمد مكي في بدايته بدورين فقط بعيداً عن الكوميدي، الأول خلال "تيتو" مع أحمد السقا، وجسد شخصية أحد أفراد عصابة "تيتو"، كما ظهر أيضاً في دور غير كوميدي في فيلم "ليلة البيبي دول" حيث جسد شخصية "زغلول – سائق التاكسي" أمام الفنان الراحل نور الشريف.

تابعي المزيد.. اللعبة والمداح ينضمان للقائمة.. المسلسلات الأكثر تقديماً للأجزاء في الدراما المصرية
وقدم أحمد مكي آخر أعماله، مسلسل الكبير أوي 8 فى موسم دراما رمضان الماضى 2024 وشارك فى بطولته رحمة أحمد، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، هشام إسماعيل، محمد سلام، سماء إبراهيم، حسين أبو حجاج، حاتم صلاح، وغيرهم من الفنانين، بالإضافة إلى ظهور عدد من ضيوف الشرف، والعمل من إنتاج شركة سينرجي، تأليف مصطفى صقر، محمد عز الدين، وإخراج أحمد الجندي.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا