فن / سيدتى

3 مصرية جديدة في سبتمبر.. منها "تيتا زوزو" لـ إسعاد يونس

يشهد شهر سبتمبر الجاري بداية انطلاق "الأوف سيزون" في ، حيث يترقب قطاع كبير من الجمهور عرض 3 مسلسلات جديدة، خلال الأيام القليلة المُقبلة، ولا سيما أن التنوع يغلب على هذه الأعمال، ما بين الاجتماعي، والرومانسي، والتشويقي.

إسعاد يونس تعود بـ"تيتا زوزو"

يُعد "تيتا زوزو" أحد أبرز المسلسلات المرتقب عرضها قريباً، حيث يشهد عودة الفنانة إسعاد يونس، إلى دراما "الأوف سيزون" بعد فترة طويلة من الغياب، والعمل مكون من 30 حلقة، ويشارك في بطولته: صلاح عبد الله، مجدي بدر، مصطفى غريب، إيناس كامل، محمد كيلاني، حمزة العيلي، نور محمود، محمود البزاوي وآخرون، وهو من تأليف محمد عبد العزيز، وإخراج شيرين عادل، ومن إنتاج سينرجي. وتجسد إسعاد يونس، خلال الأحداث شخصية تُدعى "زوزو"، تعمل بوزارة الزراعة، ويدور العمل في إطار اجتماعي لايت.

صلاح عبد الله يبعث رسالة من كواليس "تيتا زوزو"

قبل أيام، شارك الفنان صلاح عبد الله محبيه ومتابعيه مجموعة صور من كواليس المسلسل عبْر صفحته على "إنستغرام"، ظهر من خلالها برفقة عدد من فريق العمل، وتضمن التعليق الذي أرفقه "عبدالله" بالصور، على رسالة ملهمة تبعث الأمل والتفاؤل: "إمبارح خلَّصت دوري في مسلسل تيتا زوزو، وأنا مروَّح قلت لنفسي: لسه بمثل يعني لسه عايش وبشتغل وقادر عالعطاء يعني لسه عندي أمل في الغد. لحظات اليأس والزهق والخنقة والإحساس بالعجْز والعَجَز لحظات ضعيفة جداً، ولحظات الأمل في بُكرة أقوى منها قوي بفضل المولى عزَّ وجل. الحمد لله".

صبا مبارك تُجدد تعاونها مع مخرج "بين السطور"

تطل الفنانة صبا مبارك، على جمهورها خلال الشهر الجاري، من خلال مسلسل "وتر حساس" الذي ما زال يجري تصويره حتى الآن، ويُشاركها البطولة عدد كبير من الفنانين، منهم: إنجي المقدم، محمد علاء، أحمد غزي، هيدي كرم، وآخرون. والعمل من إخراج وائل فرج، ومن تأليف أمين جمال.

مسلسل "وتر حساس" أحداثه تتمحور حول الخيانة الزوجية، من خلال 3 سيدات هن: صبا مبارك التي تعمل طبيبة، وإنجي المقدم وتعمل محامية، وهيدي كرم التي تشغل منصباً إدارياً في إحدى المصالح؛ حيث يظهر محمد علاء في دور مهندس ديكور ومتزوج من إنجي المقدم، وتكشف الأحداث العديد من المفاجآت الخاصة بالشخصيات الأربع.

ويشهد هذا المسلسل، تجديد التعاون بين صبا مبارك والمخرج وائل فرج، للمرة الثانية، بعد تجربتهما في مسلسل "بين السطور" الذي عُرض مع مطلع العام الحالي 2024. ودارت أحداثه في إطار اجتماعي ممزوج بالإثارة، ويعتمد على التشويق النفسي. وذلك حول حياة الإعلامية هند سالم التي تتعرض للتشويش والتحديات بسبب جريمة معينة، تكشف العديد من الأسرار التي تهدد استقرارها وسعادتها، وتضعها في مواجهة مع ماضيها الذي كانت تحاول نسيانه.

إنترفيو.. أول بطولة مطلقة لـ رنا رئيس

بعد فترة طويلة من التأجيل، تقرر أخيراً عرض مسلسل "إنترفيو" خلال شهر سبتمبر الجاري؛ فهو يُسجل أولى تجارب الفنانة رنا رئيس في البطولة المطلقة، ويُشاركها البطولة كل من مونيكا ألفونس، خالد شباط، نور بدر، حازم إيهاب، ميدو عادل، سارة نور، خالد جواد، منة سماحة، وإخراج أحمد خالد أمين، وتأليف أمينة مصطفى.

وتظهر رنا رئيس، خلال أحداث المسلسل المكون من 10 حلقات فقط، بشخصية فتاة تُدعى "نادين" تعمل محللة بيانات، حيث تذهب إلى إحدى الشركات للتقديم على وظيفة، وهناك تنقلب حياتها رأساً على عقب.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي ».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا