فن / صحيفة اليوم

يطرب جمهور بأمسية غنائية.. الجمعة المقبل

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

يحيي الفنان المصري تامر عاشور مساء يوم الجمعة المقبل 6 سبتمبر، حفلة غنائية على مسرح "عبادي الجوهر أرينا" في ، برعاية الهيئة العامة للترفيه وتنظيم شركة "بنش مارك".
وتأتي هذه الحفلة ضمن سلسلة من الفعاليات التي تهدف إلى تعزيز الحراك الثقافي والفني في المملكة.
تامر عاشور يطرب جمهور جدة بأمسية غنائية.. الجمعة المقبل

إقبال على الحفل

من المتوقع أن يقدم عاشور في هذه الحفلة مجموعة من أغانيه الناجحة مثل "أجمل " و"تسلم" التي تفاعل معها الجمهور على مدار السنوات، بالإضافة إلى أحدث أعماله الفنية.
وقد شهدت التذاكر إقبالًا كبيرًا من عشاق الفنان الذين يتطلعون إلى قضاء ليلة استثنائية مفعمة بالإحساس والمشاعر.
وتأتي هذه الفعالية ضمن الجهود المستمرة للهيئة العامة للترفيه لتعزيز المشهد الثقافي والفني في المملكة، من خلال استقطاب نخبة من الفنانين العرب والعالميين وتقديم تجارب ترفيهية غنية ومتميزة للجمهور.
تامر عاشور يطرب جمهور جدة بأمسية غنائية.. الجمعة المقبل

أداء عاطفي

، الذي يُعد من أبرز نجوم الغناء في الوطن العربي، بدأ مشواره الفني في عام 2004 واستطاع أن يحقق شهرة واسعة بفضل صوته المميز وأغانيه التي تلامس القلوب.
ومن أشهر أغانيه "بيت كبير"، التي لاقت نجاحاً كبيراً وانتشاراً واسعاً بين الجمهور، بالإضافة إلى أغاني مثل "قولوله سماح"، "أنا راجع"، و"ذكريات كدابة".
وعُرف عاشور بأدائه العاطفي الذي يجمع بين الكلمات الرومانسية والألحان المؤثرة، ما جعله يحتل مكانة مميزة في قلوب محبيه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا