فن / اليوم السابع

حكاية "لا سحر ولا شعوذة" من "حلوة الدنيا سكر" تتصدر قائمة watch it

  • 1/2
  • 2/2

كتب علي الكشوطي

الإثنين، 02 سبتمبر 2024 03:00 ص

تصدرت حكاية "لا سحر ولا شعوذة" من "حلوة الدنيا سكر"، قائمة المسلسلات الأكثر مشاهدة على منصة watch it، والحكاية الجديدة من بطولة ، ومحمد كيلاني، وليلي عز العرب، چينا سليم، ياسمين رحمي.


لا سحر ولا شعوذة


مسلسل "حلوة الدنيا سكر" من إخراج خالد الحلفاوى، تخوض به هنا الزاهد البطولة المطلقة الأولى، ويعتمد على الحكايات المنفصلة المتصلة، كل حكاية من 5 حلقات، ويضم العمل حكايات "سحر وشعوذة" و"ساندى كراش" و"9 خطوات لقلب الرجل" و"الجريمة لا تفيد" و"المتخصصة" و"لو كنت يوم أنساك" و"قولى لأحمد" وأخيراً أمانى وتهانى".

وفي سياق متصل بدأت النجمة هنا الزاهد التحضيرات الخاصة بمسلسلها الجديد الذى تخوض به دراما المقبل 2025، حيث استقرت هنا الزاهد وصناع العمل على "الزواج سم قاتل" اسماً للمسلسل الذى تكتبه وتخرجه ياسمين أحمد كامل وتنتجه شركة ميديا هب - سعدي وجوهر.

وتسجل هنا الزاهد خوضها منافسات دراما رمضان بمسلسل من بطولتها للمرة الأولى، كما تعود للظهور فى رمضان بعد غيابها على مدار الثلاث سنوات الماضية، وتحديدًا منذ مشاركتها فى مسلسل مع محمد عادل إمام والذى تم عرضه فى موسم دراما رمضان 2021، وركزت هذه السنوات على السينما ودراما المنصات، حتى عادت إلى رمضان 2025 بمسلسل من بطولتها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا