فن / الصباح العربي

معرض ”رواد لهم بصمات” يحتفي بتراث رواد كلية الفنون التطبيقية بجامعة حلواناليوم الإثنين، 2 سبتمبر 2024 11:42 صـ   منذ 41 دقيقة

افتتح الدكتور السيد قنديل، رئيس جامعة حلوان، والدكتور وليد قانوش، رئيس قطاع الفنون التشكيلية بوزارة الثقافة، معرض "رواد لهم بصمات" .

يقام المعرض تحت إشراف الدكتورة ميسون قطب، عميد كلية الفنون التطبيقية، وبتنظيم ا.د. مروة خفاجي وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية ويأتي المعرض تكريماً لأعمال رواد الكلية الراحلين الذين تركوا بصمة لا تُمحى في مجال الفن التشكيلي والتطبيقي.

ويستمر المعرض حتى 9 سبتمبر، حيث يُقام في قاعتي "نهضة " و"إيزيس" بمركز محمود مختار الثقافي، ويضم المعرض مجموعة من الأعمال الفنية التي تعكس إبداع وفكر هؤلاء الرواد العظماء.

وقد شهد الافتتاح حضوراً كبيراً ويُعد هذا المعرض فرصة فريدة للتعرف على إرث هؤلاء الفنانين الذين ساهموا في تشكيل هوية الفن التشكيلي والتطبيقي في مصر، ويُعد جسراً يربط بين الأجيال الحالية والسابقة، محتفياً بمسيرتهم الفنية المتميزة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الصباح العربي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الصباح العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا