فن / ليالينا

عيد ميلاد مبهج لحفيدة إيلي صعب: أميرة البحار ( وصور)

احتفل إيلي صعب جونيور بعيد ميلاد ابنته صوفيا الرابع، وسط أجواء مبهجة ومثيرة من الفرح والسعادة، بحضور ومشاركة شخصية المسرح المحبوبة لدى الأطفال غنوة صادق، وعدد من أفراد العائلة.

عيد ميلاد حفيدة إيلي صعب

شاركت غنوة صادق عبر حسابها الموثق على موقع التواصل الاجتماعي، مجموعة من اللقطات المبهجة والسعيدة لعيد ميلاد صوفيا حفيدة إيلي صعب الرابع، والتي خطفت الأنظار بجمالها الطفولي البريء.

حفيدة إيلي صعب أطلت في عيدميلادها بإطلالتين مبهجتين، إذ اختارت لها والدتها فستاناً باللون الأزرق على طريقة عروس البحر، وآخر باللون الأبيض لتبدو كدمية صغيرة بعيون زرقاء وشعر كيرلي أشقر ناعم.

وحضر حفل عيد ميلاد حفيدة إيلي صعب كل من والديها إيلي صعب جونيور ووالدتها كريستينا مراد، وأحيت غنوة صادق وفرقتها الحفل، واعتمد الحفل على ثيمة عروس البحر المميزة وارتدت الطفلة تاجاً رقيقاً وبدت الكواليس مبهرة بألوان جذابة وإعدادات رائعة، إلا أن مصمم الأزياء العالمي وزوجته غابا عن الحضور.

شاهدوا الفيديو:

أحفاد إيلي صعب: عائلة سعيدة 

دائما ما يتألق المصمم اللبناني العالمي إيلي صعب بتصميماته الفريدة، التي تلفت أنظار النساء حول العالم وتجذب النجمات لارتداء قطعه في المناسبات الكبرى. ولكنه ليس مجرد مصمم أزياء بل أسطورة في عالم الموضة، يحلم كل من يعشق الأناقة بالحصول على قطعة من إبداعه. وبينما يتألق في عالم الموضة، تظل عائلته جزءا لا يتجزأ من حياته وتزداد تألقا مع زيادة عددها بالمزيد من الأحفاد.

بدأت قصة حب إيلي صعب وزوجته كلودين عندما التقى بها وهي في التاسعة عشر من عمرها في أحد مشاغله بلبنان، حيث كانت ترافق شقيقتها لاختيار فستان من تصميماته. من تلك اللحظة، بدأت قصة حب قوية تكللت بالزواج عام 1990. أنجبت كلودين ثلاثة أبناء: إيلي جونيور، سيليو، وميشال. وكما دخل إيلي جونيور عالم الأزياء ليعمل مع والده كمدير لمجموعاته، قرر أيضا أن يسعد والده بزواجه الذي حضره نخبة من نجوم العالم العربي.

إيلي جونيور، الذي تزوج من كريستينا صعب في صيف 2019، أصبح أبا لطفلين: صوفيا وإيلي الثالث. وُلدت صوفيا في فترة جائحة ، مما منح الجد والجدة فرصة لقضاء وقت أطول معها وتدليلها. وقد أضاف إيلي الثالث، أحدث أفراد العائلة، روحا جديدة وحيوية إلى الأسرة.

استحوذت صوفيا، الحفيدة الأولى لإيلي صعب، على قلوب رواد السوشيال ميديا بملامحها الشقراء الجميلة. وقد نشر إيلي جونيور مؤخرًا صورًا تجمعه بزوجته كريستينا وابنتهما صوفيا، مما أثار إعجاب المتابعين الذين أشاروا إلى الشبه الواضح بينها وبين جدتها ووالدتها.

اليوم، لم تعد عائلة إيلي صعب مكونة فقط من والدين وثلاثة أبناء، بل تتوسع بوجود أحفاد يجلبون الفرح والابتسامة. ومع استمرار العائلة في النمو، يتساءل الجميع: هل سيستمر الأحفاد في اتباع خطى الجد في عالم الموضة، أم سيختارون مساراتهم الخاصة؟

إلى مزيد من اللقطات والتفاصيل، يمكنكم الاستمتاع بمطالعة صور الألبوم أعلاه، والحصول على أبرز لقطات حفل عيد ميلاد صوفيا حفيدة إيلي صعب الرابع، وسط عائلتها في أجواء مرحة وسعيدة...

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا