فن / ليالينا

نهايات مؤلمة لمشاهير: بعضهم قتل بطرق عنيفة

على الرغم من حياة الفنان التي قد تظهر للجمهور بأنها مليئة بالبهجة والسعادة، إلا أن وراء كواليس العديد منهم حكايات أدت إلى مقتلهم بجرائم عنيفة بعضها لم يتم حلها حتى الآن، رغم مرور زمن طويل عليها، نستعرض فيما يلي أبرزهم.

وداد حمدي 

رغم تقديم الفنانة المصرية، وداد حمدي لعدد كبير من الأعمال الفنية، والتي وصلت لأكثر من 260 عملاً فنياً، إلا أن نهايتها كانت عنيفة، فقد تم قتلها على يد ريجيسير كان معتاداً التردد عليها لعرض بعض الأدوار الفنية، حيث كشف التحقيقات أن الريجيسير كان يمر بأزمة مالية، وقام بسرقة المبلغ المالي الذي وجده في المنزل وهو 250 جنيه فقط بعد أن قام بطعنها 35 طعنة.

يوسف السباعي 

الأديب ووزير الثقافة المصري يوسف السباعي تعرض لحادثة اغتيال أثناء وجوده في العاصمة القبرصية، نيقوسيا، على رأس الوفد المصري المشارك في مؤتمر التضامن “الأفروآسيوي” السادس، في يوم الجمعة الموافق 17 من فبراير 1978، وما حدث أدى إلى توتر العلاقات المصرية القبرصية.

سعاد حسني 

رحلت الفنانة سعاد حسني عن عالمنا عام 2001 في لندن، إلقائها من شرفة منزلها هناك عن عمر ناهز الـ 58 عاماً، واتهمت جانجاه شقيقة الراحلة، نادية يسري بقتلها، ولكن الأخيرة أنكرت تلك الاتهامات مؤكدة على أن سعاد انتحرت بسبب الاكتئاب، وحتى الآن ما زالت أصابع الاتهام تتوجه لعدد كبير من الجناة دون وجود دليل مادي حول الحقيقة.

ذكرى 

توفت الفنانة التونسية ذكرى في حادث غامض في عام 2003، واختلفت حوله الأقاويل، حيث وجدت مقتولة هي وزوجها رجل الأعمال أيمن السويدي واثنان آخران، وتوصلت التحقيقات آنذاك إلى أن الذي قام بتلك الجريمة هو زوجها الذي قتلها وقتل مدير أعماله وزوجته ثم انتحر.

عمر خورشيد 

توفي عمر خورشيد بعد مطاردة مع سيارة كان يستقلها شباب من جنسيات ، عام 1981 ولكن ليس هناك تأكيدات على هذه الوفاة، ورغم مرور فترة زمنية طويلة على الحادثة، إلا أنه ليس هناك معلومة عن طريقة وفاته خاصة أن حياته كانت مليئة بالألغاز.

ميمي شكيب 

تم إلقاء الفنانة ميمي شكيب من شرفة منزلها في منطقة قصر النيل، في جريمة محاطة بالغموض، لترحل ميمي شكيب في يوم 20 مايو عام 1983 عن عمر ناهز 71 عاماً، وقيدت القضية ضد مجهول.

أسمهان 

توفت الفنانة أسمهان غرقاً في 14 يوليو عام 1944 خلال طريقها إلى رأس البر بمصر لقضاء إجازة الصيف برفقة صديقتها ومديرة أعمالها ماري قلادة، كانت قصة كبيرة، وأثارت جدلاً واسعاً، حيث فقد السائق السيطرة على السيارة، فانحرفت وسقطت في الترعة، وتوفت مع صديقتها عن عمر ناهز الـ 32 سنة، أما السائق فلم يصب بأذى، واختفى بعد الحادثة وهو ما أثار الشكوك حوله.

لمشاهدة أبرز صور الفنانين، اطلعوا على الألبوم أعلاه..

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا