فن / سيدتى

انطلاق تصوير 220 يوم لـ كريم فهمي وصبا مبارك

يتعاون الثنائي كريم فهمي وصبا مبارك، في تلفزيوني جديد يحمل اسم "220 يوم"، حيث انطلق تصويره أمس الاثنين، داخل أحد الديكورات الرئيسية في حي الجديدة، تمهيداً لطرحه عبر إحدى المنصات الرقمية خلال الفترة المُقبلة.

القائمة الكاملة لأبطال مسلسل 220 يوم

مسلسل "220 يوم" يُشارك في بطولته بجانب كريم فهمي وصبا مبارك، كل من علي الطيب، حنان سليمان، عايدة رياض، لينا صوفيا، وغيرهم من الوجوه الشابه، والعمل من تأليف محمود زهران، وسيناريو وحوار سمر بهجت ونادين نادر، وإخراج كريم العمل، وإنتاج سيدارز آرت برودكشن "صباح إخوان "، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي على مدار 15 حلقة.

صبا مبارك تنتظر عرض "وتر حساس" الشهر الجاري

وفي سياقٍ آخر، تطل الفنانة صبا مبارك، على جمهورها خلال الشهر الجاري، من خلال مسلسل "وتر حساس" الذي ما زال يجري تصويره حتى الآن، ويُشاركها البطولة عدد كبير من الفنانين، منهم: إنجي المقدم، محمد علاء، أحمد غزي، هيدي كرم، وآخرون. والعمل من إخراج وائل فرج، ومن تأليف أمين جمال.

مسلسل "وتر حساس" أحداثه تتمحور حول الخيانة الزوجية، من خلال 3 سيدات هن: صبا مبارك التي تعمل طبيبة، إنجي المقدم وتعمل محامية، وهيدي كرم التي تشغل منصباً إدارياً في إحدى المصالح؛ حيث يظهر محمد علاء في دور مهندس ديكور ومتزوج من إنجي المقدم، وتكشف الأحداث العديد من المفاجآت الخاصة بالشخصيات الأربع.


ويشهد هذا المسلسل تجديد التعاون بين صبا مبارك والمخرج وائل فرج، للمرة الثانية، بعد تجربتهما في مسلسل "بين السطور" الذي عُرض مع مطلع العام الحالي 2024. ودارت أحداثه في إطار اجتماعي ممزوج بالإثارة، ويعتمد على التشويق النفسي. وذلك حول حياة الإعلامية هند سالم التي تتعرض للتشويش والتحديات بسبب جريمة معينة، تكشف العديد من الأسرار التي تهدد استقرارها وسعادتها، وتضعها في مواجهة مع ماضيها الذي كانت تحاول نسيانه.

كريم فهمي يبدأ تصوير "هيبتا 2"

أما الفنان كريم فهمي؛ فقد بدأ مؤخراً تصوير أول مشاهد الجزء الثاني من "هيبتا" بطولة: منة شلبي، سلمى أبو ضيف، أسماء جلال، كريم قاسم، مايان السيد، حسن مالك، وغيرهم، والعمل تأليف الكاتب محمد صادق، وسيناريو وحوار محمد جلال ومحمد صادق بالتعاون مع نورهان أبو بكر، وإخراج هادي الباجوري.

يستكشف الفيلم تقلبات العلاقة العاطفية، ويكشف عن رؤى عميقة حول مدى تأثيرها في حياتنا، كما يناقش طبيعة العلاقات وتطورها بشكل غير متوقع. يجذب الفيلم جمهوراً جديداً إلى جانب محبي فيلم هيبتا ليأخذهم إلى عالم مليء بالمشاعر والعواطف، يكشف كيف يمكن أن تشكل روابطنا الإنسانية العميقة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي ».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا