فن / صحيفة اليوم

8 ساعات يوميًا.. إغلاق مدخل رأس تنورة ليلاً لتطوير شارع الملك عبدالعزيز

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

أعلنت بلدية محافظة رأس تنورة وبالتعاون مع مرور محافظة رأس تنورة وقيادة أمن الطرق، بالبدء بأعمال إعادة تأهيل طريق الملك عبدالعزيز بطول 12 كيلو مترًا، وعرض 12 مترًا، في كلا الاتجاهين، وستأخذ عملية التأهيل مدة 3 أيام بدأ من مساء هذا، اليوم الثلاثاء المصادف 3 سبتمبر 2024م.
وأوضح رئيس بلدية محافظة رأس تنورة المهندس محمد الجاسم، أن تأهيل طريق الملك عبدالعزيز يأتي ضمن الحفاظ على السلامة المرورية في الطرق، ويأتي في إطار وتأهيل المحاور ومداخل المحافظة، ليسهم ذلك في أنسنة الطرق وجودتها ومواكبة رؤية المملكة 2030.
إغلاق مدخل رأس تنورة ليلاً لتطوير شارع الملك عبدالعزيز

السلامة المرورية


أشار م. الجاسم، أن البلدية توصل أعمال ذلك بمراحل حيث تكون المرحلة الأولى وتبدأ مساء اليوم الثلاثاء بتاريخ 30/ 2/ 1446 هـ، وهي إغلاق مدخل رأس تنورة المتقاطع بطريق الظهران - الجبيل السريع باتجاه المحافظة، وستكون الأعمال من الساعة 10 مساءً وحتى الساعة 6 صباحاً، وذلك لرفع مستوى السلامة المرورية والتنقل الآمن على الطريق.
116

المهندس محمد الجاسم


وأكد أنه سيتم تحويل الحركة المرورية خلال العمل لمخرج صفوى، علمًا أن هذه الخطوة ستكون لمدة 3 أيام، وبعد انتهاء الأعمال من مدخل محافظة رأس تنورة، ستبدأ أعمال المرحلة الثانية، وهي ستكون بإغلاق جزئي للشارع بحيث يتم استكمال أعماله.
إغلاق مدخل رأس تنورة ليلاً لتطوير شارع الملك عبدالعزيز
إغلاق مدخل رأس تنورة ليلاً لتطوير شارع الملك عبدالعزيز

تسهيل حركة السير


قال م. الجاسم، أن بلدية محافظة رأس تنورة تهدف للارتقاء بمستوى الخدمات على الطرق والمحاور الرئيسة في أنحاء المحافظة، وتسعى لجودة الحياة، وتسهيل حركة السير والتنقل من وإلى المحافظة بشكل آمن، وتحسين المشهد الحضري بشكل عام.
ولفت الجاسم، أن البلدية تحرص على تنفيذ أعمال إعادة تأهيل طريق الملك عبدالعزيز بطول 12 كيلو متر، وعرض 12 متر، في كلا الاتجاهين، وفق المواصفات والخطط المعتمدة في إطار الجدول الزمني المحدد، لتقديم أفضل الخدمات العامة بما يرفع مستوى كفاءة الطرق بالمحافظة، وذلك في إطار التطوير والتأهيل والتي تواكب خطط التنمية ورفع مستوى الخدمات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا