فن / سيدتى

فيلمان جديدان في دور العرض المصرية خلال أيام.. إليكِ التفاصيل

تستقبل دور العرض المصرية، فيلمان جديدان خلال شهر سبتمبر الجاري، قبيل انطلاق العام الدراسي الجديد، حيث يرغب جهتا الإنتاج لجذب الجمهور في اللحظات الأخيرة قبل إسدال الستار على موسم أفلام صيف 2024، وإتاحة الفرصة لكل منهما للتنافس في شباك التذاكر.

طرح "عاشق" 11 سبتمبر

بعد فترة طويلة من التأجيل، قرر المنتج أحمد السبكي، طرح فيلم "عاشق" للفنان أحمد حاتم، في دور العرض، اعتباراً من يوم 11 سبتبمر الجاري، ويُشارك في البطولة أسماء أبواليزيد، والعمل من تأليف محمود زهران، وإخراج عمرو صلاح، وتدور أحداثه في إطار رومانسي لايت.

ويأتي تواجد أحمد حاتم، في صالات السينما بـ"عاشق"، بعدما كان مُقرراً أن يُنافس بفيلم آخر منتصف أغسطس الماضي، قبل أن يتم تأجيله لأجلٍ غير مسمى، بعد حالة الجدل التي أُثيرت حول المشروع، ويُشارك في البطولة كلّ من محمود حميدة، حسين فهمي، تارا عماد، شيرين رضا، والعمل من تأليف إبراهيم عيسى، إخراج محمد جمال العدل.

تفاعل جماهيري كبير مع "عمر أفندي" لـ أحمد حاتم

ويحظى أحمد حاتم، في تلك الفترة بتفاعل جماهيري كبير، بالتزامن مع عرض "عمر أفندي"، وهو العمل الذي نال إشادات واسعة عبر منصات التواصل الاجتماعي، حيث تدور الأحداث في إطار من التشويق والإثارة حول أحد الأشخاص الذي يعثر على سرداب سري يعود به إلى زمن بعيد، يكتشف من خلاله ماضياً لا يعلم عنه شيئاً، ويدفعه فضوله للعيش في حياة مزدوجة في زمانين مختلفين.

ويُشارك في بطولة المسلسل عدد من النجوم وهم: أحمد حاتم، ، محمود حافظ، ميران عبدالوارث، وآخرون، والعمل من تأليف مصطفى حمدي، ومن إخراج عبدالرحمن أبوغزالة.

آيتن عامر تنافس بفيلم "عنب"

تترقب الفنانة آيتن عامر، طرح فيلمها الكوميدي الجديد "عنب"، المُقرر طرحه في صالات السينما اعتباراً من 19 سبتمبر الجاري، ويُشاركها البطولة عدد كبير من الفنانين، وهم إسلام إبراهيم، محمودالليثي، نور قدري، توني ماهر، محمود حافظ، وآخرون من ضيوف الشرف منهم: محمد رضوان، لطفي لبيب، محمود حافظ، سامي مغاوري، حسام داغر، وطاهر أبوليلة، والفيلم قصة أمين جمال ومحمد محرز، وتأليف يوسف سالم وأحمد سالم، وإخراج أحمد نور.

يُذكر أنّ آيتن عامر، طرحت مؤخراً أغنيتين جديدتين، عبر ""، الأولى بعنوان "مثيرة للجدل" من كلمات أحمد علاءالدين، ألحان نورهان البغدادى، ميكس وماستر زووم، والكليب من إخراج محمد حسن أوكا، وتم تصويره في دبي، والثانية بعنوان "إفراج" والتي تسببت في حالة من الهجوم والانتقادات، فور طرحها رغم تحقيقها لنسب مشاهدات، هذا الأمر دفع محبوها ومتابعوها للدفاع عنها.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي ».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا