فن / سيدتى

2025 يُعيد فنانات إلى بعد غياب.. أبرزهن

يشهد موسم دراما 2025، عودة بعض الفنانات إلى شاشة التلفزيون، بعد فترة من الغياب، حيث سيتواجدن في الموسم الدرامي الأضخم، بأعمالٍ متنوعة ومع كبار النجوم، ومن المُقرر تصوير أدوارهن خلال الأسابيع القليلة المُقبلة.

في "العتاولة 2"

تُعد الفنانة فيفي عبده، من أبرز العائدات إلى ، بعد غياب تجاوز العامين، منذ "شغل في العالي" الذي عُرض عام 2022، حيث تعاقدت للمشاركة في الجزء الثاني من مسلسل "العتاولة" بطولة أحمد السقا، طارق لطفي، وباسم سمرة، والعمل من تأليف مصطفى جمال هاشم، وإخراج أحمد خالد موسى، ومن المقرر انطلاق التصوير في شهر أكتوبر المقبل.

الجزء الأول من "العتاولة" حقق نجاحاً جماهيرياً كبيراً طوال فترة عرضه في رمضان 2024، وتدور أحداثه حول الشقيقين "نصار" و"خضر" مجرمين محترفين وهي المهنة التي ورثاها عن والدهما، إلى أن تظهر "حنة" فتغير حياة نصار ويحاول أن يبتعد عن عالم الجريمة ليبدأ حياة جديدة، لكن ينشأ صراع دموي بين الشقيقين ويملأ الانتقام قلبهما، مما يتسبب في دمار كل العائلة، والزج بأحدهما في السجن.

إلهام شاهين مع عمرو سعد في "سيد الناس"

كما تعود الفنانة إلهام شاهين، إلى دراما رمضان، بعد غياب عامين هي الأخرى، منذ مشاركتها في مسلسل "بطلوع الروح" عام 2022، إذ ستتعاون مع الفنان عمرو سعد، في مسلسله الجديد "سيد الناس" تأليف وإخراج محمد سامي، ومن المُقرر انطلاق التصوير نهاية العام الجاري، فور الانتهاء من مرحلة التحضيرات كاملة.

ويُعد السبب الرئيسي وراء عدم تواجد إلهام شاهين، في دراما رمضان بشكلٍ سنوي، هو عدم اكتمال الورق خلال مرحلة التعاقد، الأمر الذي ترفضه تماماً، وتشترط الانتهاء من مرحلة الكتابة أولاً قبل التعاقد بشكلٍ رسمي، بشأن معرفة تفاصيل دورها جيداً.

ريهام عبد الغفور تعود بعد غياب عام واحد

بعد غياب عام واحد فقط، منذ مسلسل "رشيد" الذي عُرض عام ، تعود الفنانة ريهام عبد الغفور إلى موسم دراما رمضان 2025، من خلال مسلسل جديد يحمل اسم "ظُلم المصطبة"، بطولة الثنائي إياد نصار وفتحي عبد الوهاب، والعمل من تأليف أحمد فوزي صالح، وإخراج هاني خليفة.

عودة منى زكي وياسمين عبد العزيز وأمينة خليل

ويأتي ذلك، بخلاف الفنانات اللواتي حسمن موقفهن قبل شهور قليلة، والعودة إلى المنافسة في رمضان المقبل، بعد فترة استراحة قصيرة، لعل أبرزهن الفنانة ياسمين عبد العزيز، التي ستُعيد التعاون مع المؤلف عمرو محمود ياسين، والفنان كريم فهمي، في مسلسل جديد إخراج محمد الخبيري، وكذلك عودة الفنانة منى زكي، بمسلسل من إخراج محمد شاكر خضير، التي سبق وتعاونت معه في مسلسل "تحت الوصاية" وحققا نجاحاً جماهيرياً كبيراً آنذاك، والأمر ذاته مع الفنانة أمينة خليل، التي تعاقدت على بطولة مسلسل "لام شمسية" تأليف مريم نعوم، وإخراج كريم الشناوي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي ».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا