فن / الطريق

”watch it” تروج لموعد عرض انترفيو لـ رنا رئيسالأمس الثلاثاء، 3 سبتمبر 2024 10:16 مـ

  • 1/2
  • 2/2

أعلنت منصة watch it الرقمية، عن موعد عرض انترفيو بطولة الفنانة رنا رئيس، والذي يعد من أعمال المنصة الأصلية، ومن المنتظر عرضه بداية من يوم 11 من شهر سبتمبر الجاري.

موعد عرض مسلسل انترفيو

ونشرت منصة watch it عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك، بوستر المسلسل، وعلقت عليه: "مسلسل انترفيو من إنتاجات WATCHIT الأصلية، يُعرض حصريًا ابتداءً من 11 سبتمبر، متحمسين للمسلسل".

قصة مسلسل انترفيو

وتدور أحداث مسلسل انترفيو، حول شخصية "نادين" التي تتجه إلى إحدى الشركات من أجل إجراء مقابلة، للعمل كمحللة بيانات بالشركة، ولكنها تقع في حب مالك الشركة، وتمر حياتها بمنعطف جديد يغير مجرى حياتها للأبد.

أبطال مسلسل انترفيو

مسلسل انترفيو، وهو أولى بطولات رنا رئيس المطلقة، ويشاركها في بطولته كلا من: الفنان خالد شباط، مونيكا ألفونس، حازم إيهاب، نور بدر، سارة نور، ميدو عادل، منة سماحة، خالد جواد، وغيرهم، والعمل من تأليف أمينة مصطفى، وإخراج أحمد خالد أمين، وتدور أحداث العمل في إطار تشويقي.

اقرأ أيضا: رنا رئيس تفجر مفاجأة بشأن انفصالها عن خطيبها بعد 10 أشهر.. ماذا قالت؟

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا