فن / الطريق

قبل عرضه على ”ON”.. تفاصيل برغم القانون بطولة إيمان العاصياليوم الأربعاء، 4 سبتمبر 2024 07:37 مـ

تستعد شاشة قناة "ON" لعرض أولى حلقات برغم القانون بطولة الفنانة إيمان العاصي، ويبدأ عرضه بداية من يوم 15 سبتمبر الجاري، في تمام الساعة 8 مساءً.

تفاصيل مسلسل برغم القانون

وتدور أحداث مسلسل برغم القانون في إطار اجتماعي معاصر مليء بالتشويق والإثارة، حول "ليلى" المحامية التي تعيش في مدينة بورسعيد، وتستيقظ في صباح أحد الأيام لتكتشف اختفاء زوجها "أحمد" دون أي سبب وبعد أن تحاول العثور عليه، تكتشف أنه هرب بعد زواج استمر 10 سنوات وقصة حب كبيرة أثمرت عن طفلين "ليلى وهاشم"، ويسلط العمل الضوء على مجموعة من القضايا المهمة التي تواجه المجتمع المصري.

أبطال مسلسل برغم القانون

مسلسل برغم القانون، يشارك في بطولته بجانب الفنانة إيمان العاصي، عدد من النجوم، أبرزهم: هاني عادل، محمد القس، حمزة العيلي، وليد فواز، رحاب الجمل، فرح يوسف، عايدة رياض، إيهاب فهمى، محمد محمود عبد العزيز، ياسر عزت، نبيل على ماهر وعدد آخر من الفنانين، تأليف نجلاء الحديني، وإخراج شادي عبد السلام، وإنتاج شركة فنون للمنتجين ريمون مقار ومحمد عبد العزيز.

اقرأ أيضا: فيفي عبده ترقص بـ«الجلابيه» في المغرب (فيديو)

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا