رياضة / صحيفة الخليج

ممر شرفي من منتخب لأبطال أولمبياد باريس

القاهرة: «الخليج»
حرص الدكتور أشرف صبحي الشباب والرياضة، على حضور تدريب منتخب الأول لكرة القدم المقام على استاد القاهرة، في إطار الاستعداد لمواجهة الرأس الأخضر في العاشرة مساء يوم الجمعة، ضمن مباريات الجولة الأولى للمجموعة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2025.
وعلى هامش التدريب، نظم لاعبو المنتخب الوطني ممراً شرفياً لأبطال أولمبياد باريس وهم أحمد الجندي صاحب الميدالية الذهبية في الخماسي الحديث، وسارة سمير صاحبة الميدالية الفضية في رفع الأثقال، ومحمد السيد صاحب الميدالية البرونزية في سلاح السيف، ومحمد جبر صاحب المركز الرابع في المصارعة، ومحمد حمزة صاحب المركز الخامس في سلاح الشيش.
وأكد وزير الشباب والرياضة على الدعم الكبير للجهاز الفني للمنتخب الوطني وجميع اللاعبين، والثقة في تقديم عرض قوي من اللاعبين لعبور هذه المواجهة في مستهل التصفيات المؤهلة لبطولة إفريقيا التي يتربع على عرشها المنتخب الوطني بـ 7 ألقاب، سعياً من الجميع لتحقيق المزيد من الإنجازات للمنتخب الوطني في مختلف البطولات.
يذكر أن منتخب الفراعنة يقع في المجموعة الثالثة، والتي تضم الرأس الأخضر وموريتانيا وبوتسوانا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا