فن / سيدتى

طرح بوستر تيتا زوزو بطولة إسعاد يونس.. وهذا موعد عرضه

ينطلق "تيتا زوزو" بطولة الفنانة والإعلامية إسعاد يونس على الشاشات، وتحديداً على قناة DMC بدءًا من السبت الموافق 21 سبتمبر الجاري، حيث بدأ صناع العمل في عمليات الدعاية بطرح البوستر الرسمي والتي تصدرته إسعاد يونس وسط باقي الأبطال الذين يقدمون أدوار أفراد عائلتها في الأحداث، على أن يتم إطلاق برومو المسلسل خلال الساعات المقبلة.

أبطال "تيتا زوزو"

مسلسل "تيتا زوزو" مكوّن من 30 حلقة، ومن بطولة: إسعاد يونس، إسلام إبراهيم، إيناس كامل، محمد كيلاني، حمزة العيلي، نور محمود، ندا موسى، عابد عناني، بسمة داود، سمر علام، أحمد عنان، مجدي بدر، وإيمان يوسف، وعدد من الأطفال. والعمل من تأليف محمد عبدالعزيز، وإخراج شيرين عادل، وإنتاج شركة سينرجي.


يمكنكِ قراءة 3 مصرية جديدة في سبتمبر: منها "تيتا زوزو" لـ إسعاد يونس
يدور مسلسل "تيتا زوزو" في دراما اجتماعية مميزة حول دكتورة إعتزاز عبدالمقصود، أم لأربعة أبناء وجدة لسبعة أطفال، وأحفادها يعتبرونها مثلهم الأعلى. وحين يقعون في أيّ’ مشكلة يلجأون لها، وتحاول دائماً التقرُّب منهم، وتحب ما يفعلونه وتحاول تعلُّمه. ولكن تقع "إعتزاز" دائماً في خلاف مع أبنائها؛ لأنهم يرونها تربي الأحفاد بطريقة لا تتناسب مع العصر الحالي، وفي كل حلقة تحاول إعتزاز حل مشكلة لواحد من أحفادها.

ظهور في 2024 خلال "كامل العدد +1"

وشاركت إسعاد يونس في موسم رمضان 2024 خلال مسلسل "كامل العدد +1" بطولة: ، شريف سلامة، إسعاد يونس، صدقي صخر، جيهان الشماشرجي، ميمي جمال، أحمد كمال، أحمد جمال سعيد، عمرو جمال، ألفت إمام، سمر علام، تميم عبده، ميران عبدالوارث، جاسيكا حسام الدين، حمزة دياب، سيليا محمد سعد، مالك عماد ويوسف ويونس باسم. وتأليف رنا أبوالريش، ويسر طاهر. وإخراج خالد الحلفاوي.


تابعي المزيد: إسعاد يونس تكشف لحظات صعبة ليلة وفاة والدها وهكذا كانت علاقتها بوالد ابنتها نورهان
وعلى مستوى السينما، قدّمت إسعاد يونس بطولة "عصابة عظيمة"، الذي تم عرضه في شهر يناير الماضي. وشارك في بطولته: كريم عفيفي، رنا رئيس، محمد محمود، فرح الزاهد، وعنبة. مع عدد من ضيوف الشرف، منهم: ، وعارفة عبدالرسول. والفيلم من تأليف هاجر الإبياري، وإخراج وائل إحسان.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي ».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا