فن / سيدتى

بعد دعمه لها في عمر أفندي.. تفاصيل تعاون آية سماحة وزوجها محمد السباعي في مسلسلين جديدين

حظيت الفنانة آية سماحة، بحالة دعم كبيرة خلال الأيام الماضية، لاسيما على المستوى النقدي أو الجماهيري؛ إذ تلقت رسائل إشادة عديدة عبر منصات التواصل الاجتماعي؛ ونجحت في خطف الأنظار ولفت الانتباه، حيث تُجسد شخصية الراقصة الاستعراضية "زيزي"، خلال فترة الأربعينيات من القرن الماضي، وكان من بين تلك الرسائل الداعمة، رسالة استثنائية من قبل زوجها الفنان والمخرج محمد السباعي.

رسالة دعم من زوج آية سماحة

زوج آية سماحة، أعرب عن مدى فخره واعتزازه بأدائها في "عمر أفندي"، حيث نشر صورتها عبر حسابه على "إنستغرام"، مُعلقاً عليها بقوله: "أحلى وأجمل وألذ وأشطر وأنغش وأجدع بنت شفتها في حياتي... الحلوة الشاطرة المجتهدة الرايقة، فخور بيكي وبنجاحك (كالعادة) علشان أنتي تستاهلي كل حاجة حلوة، ولسه تستاهلي أكتر وأكتر، ومتأكد إن لسه كتيييير أوي جاي، يا أكبر وأهم نجمة شفتها، بحبك وبحب أتفشخر بيكي يا لوزة".
وتفاعل قطاع كبير من قبل الجمهور، مع تلك الرسالة التي تحمل قدراً كبيراً من المحبة والدعم، فيما أعرب بعضهم عن آمالهم بتواجدهما سوياً في عملٍ فني خلال الفترة المُقبلة، لاعتقادهم أن "الكيمياء" التي تجمعهما، ستظهر على بشكلٍ احترافي، وسينالان إعجاب الكثير، فهل ستتحقق الرغبة؟

تفاصيل مسلسل "باسورد" لـ آية سماحة وزوجها

الفترة المُقبلة، سيكون هناك مسلسلان جديدان بالفعل، للثنائي آية سماحة ومحمد السباعي، الأول بعنوان "باسورد"، وقد جرى الانتهاء من تصويره كاملاً قبل شهورٍ قليلة، ومن المُقرر عرضه عبر إحدى المنصات الرقمية خلال الفترة المُقبلة، خاصة وأنه مكون من 10 حلقات فقط، بينما الموعد النهائي لعرضه لم يُحدد بعد، لاسيما وأن الحملة الدعائية للمشروع لم تنطلق حتى الآن.
"باسورد" يُشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين، بجانب آية سماحة ومحمد السباعي، أبرزهم رانيا منصور، حازم إيهاب، مطرب الراب شاهين، جالا هشام، يارا عزمي، أحمد فريد، عزة بهاء، طارق النهري، والعمل تأليف محمد مهران وندى عبد الحفيظ، وإخراج أسامة عرابي.

الأزمات الإنتاجية تُعطل مشروع "زوزا"

أما المسلسل الثاني، فيحمل اسم "زوزا" وسيكون من بطولة آية سماحة، والإخراج لـ محمد السباعي، حيث إنه لن يُشارك بالتمثيل في ذلك المشروع، ويُجرَى التحضير له منذ أكثر من عامين تقريباً، إلا أن الأزمات الإنتاجية تعرقل العمل حتى الآن، لاسيما وأن المسلسل مكوّن من عدة أجزاء، ولازال في مرحلة الكتابة حالياً، وهو من تأليف السيناريست منة النفيلي.
"زوزا" لم يتحدد بعد موعد تصويره، ولازال في المراحل الأولى من التحضير، خاصة وأن عملية التعاقدات لم تبدأ بعد، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي لايت، وكل جزء سيضم 10 حلقات فقط على الأكثر.

أحداث مسلسل عمر أفندي

مسلسل "عمر أفندي"، تدور أحداثه في إطار من التشويق والإثارة، حول أحد الأشخاص الذي يعثر على سرداب سري يعود به إلى زمن بعيد، يكتشف من خلاله ماضياً لا يعلم عنه شيئاً، ويدفعه فضوله للعيش في حياة مزدوجة في زمانين مختلفين، ويشارك في بطولة المسلسل عدد من النجوم وهم أحمد حاتم، ، محمود حافظ، ميران عبد الوارث وآخرون، والعمل من تأليف مصطفى حمدي، ومن إخراج عبدالرحمن أبو غزالة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي ».
،

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا