فن / سيدتى

عارضة الأزياء توني جارن تكشف لـ«سيدتي»: أهمية الفعاليات الخيرية بمهرجان فينيسيا السينمائي

حلّت عارضة الأزياء الألمانية توني جارن ضيفة على «سيدتي»، وذلك على هامش فعاليات مهرجان فينيسيا السينمائي 2024، Venice Film Festival بدورته الـ81، والذي انطلق يوم الأربعاء الماضي الموافق 28 أغسطس، ويمتد إلى 7 سبتمبر؛ حيث اجتمع نجوم الفن حول العالم والشخصيات العامة في الحدث الخيري حفل أمفار amfAR "أمفار فينيسيا" في Hangar Nicell.
إعداد الفيديو: معتز الشافعي
تصوير الفيديو: يوسف بوهوش
أعدته للنشر: مي علي
وشهدت رد كاربت أمفار فينيسيا حضور العديد من نجوم الفن العربي والعالمي، من بينهم: أنطونيو بانديراس، والنجم العالمي ريتشارد جير مع زوجته أليخاندرا سيلفا وابنه، وعدد من عارضات الأزياء من بينهن لجين عضاضة، وتوني جارن وآخريات.

توني جار: لا بد من دعم الفعاليات الخيرية بالمهرجانات

تحدثت عارضة الأزياء الألمانية توني جار لعدسة "سيدتي"، عن ارتفاع عن المعتاد هذا العام في فينيسيا قائلة: "فينيسيا أكثر حرارة بحوالي عشر درجات أكثر من اللازم".
كما عبَّرت من خلال "سيدتي"، اثناء حضورها حفل أمفار الخيري، على أهمية الفعاليات الخيرية التي تُقام على هامش المهرجانات قائلة: "أعتقد أنه من المهم جداً دعم هذه الفعاليات وحث الآخرين على دعمها، فأنا لدي مؤسسة لتعليم الفتيات، ونعمل أيضاً في أفريقيا، لذا من البديهي أن أدعم مثل هذه الفعاليات".
وبسؤال توني جارن عن فيلمها المفضل أجابت: فيلمي المفضل "The notebook"، كما تُعد بيونسيه المطربة المفضلة وتحب كل أغانيها، كما كشفت توني جارن لـ"سيدتي" عن تفاصيل إطلالتها، حيث أطلت بفستان من أنستازيا.
وأطلعوا على مجوهرات بتصاميم عصرية جريئة اختارتها النجمات في مهرجان فينيسيا السينمائي2024 ..شاهدي أجملها

افتتاح مهرجان فينيسيا السينمائي 81

انطلقت فعاليات الدورة الـ81، من مهرجان فينيسيا السينمائي 2024 Venice Film Festival يوم الأربعاء الموافق 28 أغسطس، والتي تمتد فعالياته إلى 7 سبتمبر 2024، بحضور عدد كبير من نجوم العالم من مختلف الثقافات والخلفيات، الذين يقدمون أصنافاً متنوعة من كنوز السينما.
وقد شهدت السجادة الحمراء الثلاثة أيام الأولى نخبة من الفنانين والفنانات وصناع السينما، وكانت على رأسهم أنجلينا جولي، وكيت بلانشيت، ومونيكا بيلوتشي.
وكُرمت في حفل الافتتاح النجمة العالمية سيغورني ويفر بجائزة الأسد الذهبي، وذلك إجلالاً على مسيرتها الفنية الثرية.
وكانت الممثلة الإيطالية إيزابيلا فيراري وزوجها ريناتو دي ماريا من أوائل النجوم الذين وصلوا إلى السجادة الحمراء الخاصة بافتتاح مهرجان البندقية السينمائي بدورته الـ81، ولحضور الافتتاح Beetlejuice Beetlejuice.

كما وصلت إلى السجادة الحمراء سيفيفا ألفيتي، وهي مقدمة حفل الافتتاح إضافة إلى حفل الاختتام، ووصلت أيضاً إلى السجادة الحمراء النجمة البرازيلية بربارا باز، وهي عضو في لجنة التحكيم لقسم "آفاق إكسترا -Orizzonti Extra".
كما وصلت الإعلامية العربية ريا أبي راشد التي تألقت بإطلالة مميزة على السجادة الحمراء، إضافة إلى الممثلة والمؤلفة الإيطالية كيارا فرانشيني وراقص البالية الإيطالي روبرتو بوللي والنجمة الكندية تايلور راسل.
وكذلك حضرت المخرجة السورية سؤدد كعدان، وهي عضو لجنة تحكيم مسابقة. Orizzonti "آفاق".
يمكنكم متابعة نجمات تألقن بالفستان الأحمر على سجادة مهرجان فينيسيا السينمائي 2024
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي ».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا