فن / ليالينا

دانة الطويرش تفاجئ الجمهور بنوع الجنين وموعد الولادة

فاجأت دانة الطويرش الجمهور بردها على تساؤلات بشأن نوع الجنين وموعد ولادتها،  حيث كشفت الفاشنيستا الكويتية عن عدم درايتها بالتفاصيل، وتفاعلت مع الجمهور في أسئلتهم بردود غير متوقعة.

وأعلنت دانة الطويرش أنها لا تعلم حملها بأي شهر، ليساعدها متابعون بردود أخبروها فيها بنوع من التحاليل يمكنها الخضوع لها في للتعرف على نوع الجنين، حيث أخبرتها متابعة بأنها يمكنها من خلال تحليل في الشهر الأول معرفة نوع الجنين وهو ما أدهش دانة الطويرش.

نوع الجنين الثاني لدانة الطويرش

وسألت متابعة دانة الطويرش حول شهر حملها، لترد الفاشنيستا الكويتية قائلة: "وإن قولت لك ما أدري؟. ناطرة موعدي يوم ١٠-٩". وهو ما تفاعل معه متابعون في تعليقات منها: "مو مهم نعرف بأي شهر المهم إن الله يتمم لك على خير على فكرة صايرة زوغة دندون، يمكن ما أدري بس يمكن الله أعلم فيكي ولد".

تساءلت دانة الطويرش حول كيفية معرفة نوع الجين وكتبت للمتابعة: "بنات صدق صدق كيف تعرفون ولداً ولا بنت وكدة؟ ما أعرف شلون". وهو ما أجابتها عليه متابعة قائلة: "فيه تحليل تحللينه بالشهر الأول بتعرفين منه نوع الجنين وجنسه، تحليل دم ما أعرف اسمه عندكم بالكويت" وتفاعلت معها دانة الطويرش في تعليق كتبت فيه: "كل شي عندنا بالكويت بس للعلم أنا ما فيني فضول كل اللي حييجي من عند الله  عندي قواعد بالحياة ما أحب أتخطاها الحماس الزايد.. التوقعات الزائدة.. الفضول الزائد كلها أشياء مو مهمة بحس إنه مو لازم أعرف المهم يكون سليماً معافى".

تفاعل الجمهور مع دانة الطويرش في تعليقات عبروا من خلالها عن إعجابهم بإيجابيتها  في كلمات منها: "قوية بشكل مو طبيعي، أحسها ست عاقلة وراكزة ما فيها شغلات الحريم التافهة، الله يكملك بعقلك، ويديم عليكي نعمه". "الله يوفقك ويسدد خطاكي دانة والله فرحانة لك كأنك أحد عيلتي، الله يتمم لك على خير، ويتم حملك بطفل معافى وسليم هذه أهم حاجة مو نوع الجنين ولا شكله، نوع الجنين هاد. أمور ما لينا حق اختيارها وأوقات الحماس يفسد لذة الأمور".

حمل دانة الطويرش الثاني

ويأتي حمل دانة الطويرش بعد رحلة صعبة حاولت فيها الفاشنيستا الكويتية الوصول إلى حلول تساعدها على إنجاب طفلها الثاني، وشاركت متابعيها بمجموعة من مقاطع الفيديو والرسائل الملهمة التي عبرت من خلالها عن  رضائها بكل ما كتب لها أيا كانت النتائج.

وكانت المرة الأولى التي كشفت فيها دانة الطويرش عن محاولتها لإنجاب طفل ثان لابنتها ديما، من خلال رسالة نشرتها عبر حسابها الشخصي على تبادل الصور كتبت فيها: "يـارب ترزقني أخ أو أخت يكونون سَند وعزوه حق ديـم يا رب حقق لي أمنياتي انا في رحلة علاج | في أيام كثير جدا صعبة بس حبيت أضع لكم هالرساله لـكل زوج وزوجة يتمنـون أنه يكون عندهم أطفال يارب تتحقق أمنياتكم".

كما عبرت دانة الطويرش عن رضاها بكل ما هو مكتوب لها بكلمات: "لا أستطيع إلا أن أقول الحمد للـه في كل حال وحيـن دايمـا  كونوا دائما إيجابيين أنا لم أنشر الرسالة  من أجل أي شيء فقط أردت أن تكون هناك طاقة إيجابية، ولَيس التعاطف دايماً خلنا نكون متحمسيـن لـظروف الحياة بحلوهـا ومُرها بتعدي واللي كاتبـه ربنـا هو اللي بيصيـر والتوكل على اللـه والثقة بأنه كل شيء لحكمـه واليقين هو أهم سبب يخليـك تكون متفـائل".

 وأعلنت دانة الطويرش قبل أيام حملها الثاني، بعد نجاح تجربتها مع أطفال الأنابيب، وسط حالة سعادة عارفة من جمهورها عبروا من خلالها عن سعادتهم للفاشنيستا الكويتية بأن الله من عليها بطفل جديد، وحقق لها أمنيتها بأن يكون هناك شقيق أو شقيقة لابنتها ديم. حسب تعليقاتهم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا