فن / سيدتى

سلاف فواخرجي تكشف في تصريح خاص لـ سيدتي عن مسلسلها ليالي روكسي مع أيمن زيدان لرمضان 2025

أعلنت الفنانة سلاف فواخرجي في تصريح خاص لـ"سيدتي" عن تفاصيل عملها لرمضان 2025 والذي سيجمعها مع الفنان أيمن زيدان بثنائية للمرة الرابعة. كما كشفت عن إمكانية خوضها قريباً تجربة المشاركة بمسلسل مصري حازت قصته على إعجابها.

سلاف فواخرجي: أنا متفائلة بمسلسل "ليالي روكسي"


واستهلت الفنانة سلاف فواخرجي حديثها قائلة: "مشروعي القادم هو عبارة عن اسمه "ليالي روكسي" مع المخرج محمد عبد العزيز الذي شارك بكتابته أيضاً مع ورشة كتّاب ومن إنتاج شركة "أفاميا للإنتاج والتوزيع الفني".
وتتابع الفنانة سلاف فواخرجي حديثها لـ"سيدتي" عن عملها "ليالي روكسي" قائلة:" هو عمل يتحدث عن الدمشقية. ولا أستطيع التصريح أكثر عنه، لأن شركة الإنتاج تفضّل التكتم حالياً بشأن قصته والأمور الخاصة المتعلقة به. ولكن كل ما أستطيع قوله عن المسلسل إنه يدور بفترة نهاية العشرينيات وبداية الثلاثينيات من القرن الماضي. وهي فترة ذهبية جداً ومهمة. وسنرى أجواء المجتمع الدمشقي في تلك الحقبة بصورة مختلفة عما تم تقديمه. أتوقع وأتمنى أن يكون لهذا العمل خصوصية وتميزاً لدى المشاهدين. وأنا متفائلة به بإذن الله".

ثنائية سلاف فواخرجي وأيمن زيدان للمرة الرابعة

وعن دورها في مسلسل "ليالي روكسي" تكشف الفنانة سلاف فواخرجي قائلة:" أجسد دور امرأة طموحة في تلك الحقبة، تعيش بمجتمع محافظ ونشاهد كيف تسعى خلف أحلامها وتكسر كل القيود الموجودة حولها لتحقق ذاتها كامرأة فريدة. ولديها شيء مختلف وأحلام وطموحات كبيرة جداً. هذا إطار الدور بشكل عام".
وعن ثنائيتها التي تكررت أكثر من مرة مع الفنان أيمن زيدان، أضافت الفنانة سلاف فواخرجي قائلة: " هذا العمل هو بداية الثنائية للمرة الرابعة مع الفنان أيمن زيدان. لقد اشتغلت في السابق مع الأستاذ أيمن في "على طول الأيام"، و"ملوك الطوائف"، و"حرائر" و"الكندوش" وحالياً "ليالي روكسي".

سلاف فواخرجي في مسلسل مصري قريباً

وعن أعمالها الأخرى، أضافت الفنانة سلاف فواخرجي قائلة: " هناك مسلسل مصري أيضاً قيد الدرس إن شاء الله. ونرتب الوقت للبدء به. في الفترة الأخيرة، قرأت أكثر من سيناريو لمسلسلات مصرية، ولكن لم أشعر أن أياً منها لفتني، باستثناء واحد لفتني وسأخوض تجربته إذا كان لدي وقت لتصويره. وهناك مشاريع عدة ماتزال قيد الدرس.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي ».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا