فن / ليالينا

سميرة صدقي تهاجم : تخريب أجيال

هاجمت الفنانة سميرة صدقي، ، واعتبرت أن ما يقدمه هو تخريب للأجيال، رغم إشادتها بمسيرته الفنية وبداياته، كما تطرقت الفنانة الشهيرة للحديث عن عدد من النجوم بينهم ياسمين عبدالعزيز، منى زكي ومي عمر.

وكشفت سميرة صدقي عن الكثير من التفاصيل الخاصة في حياتها، وأبرزها لحظة  فقدان والدتها والتي تسببت لها في أزمة نفسية حادة أدت لزيادة وزنها بشكل كبير، كما لفتت إلى سر ما بشأن وقوع خلاف بينها وبين الفنان محيي إسماعيل بسبب قيامه باحتضانها.

سميرة صدقي

وخلال مداخلة لها مع الإعلامية نهال طايل أشادت سميرة صدقي بمشوار محمد رمضان وكفاحه للوصول إلى ما هو عليه الآن، ولكنها انتقدت ما يقدمه من أعمال فنية معتبرة أنه تخريب للأجيال حسب وصفها.

 وقال سميرة صدقي في تصريحاتها: "محمد رمضان بدأ من الصفر، لكن الفنان يجب أن يرفع من شأن المتفرج والأجيال الجديدة،  اللي بيقدمه محمد رمضان خلى الشباب يحملون السيوف، ويقلدونه في أعمال البلطجة، والحقيقة انا بشوف إن هذا ليس نجاحًا وإنما تخريب للأجيال".

 رأي سميرة سعيد لم يقف فقط عند محمد رمضان، وإنما تطرقت خلال تصريحاتها للحديث عن عدد من المشاهير بينهم ومنى زكي قائلة: "ياسمين عبدالعزيز نجمة شباك، وتنافس في دور العرض السينمائية،  والفنانة منى زكي لها لون خاص ومميز،  وكذلك زوجها" كما أشارت إلى عدد آخر من المشاهير بينهم مي عمر وياسمين صبري، معتبرة أن هؤلاء نجحن في أن يثبتن أنفسهن من خلال الأدوار التي قدموها.

معاناة سميرة صدقي بعد وفاة والدتها

وكشفت سميرة صدقي خلال تصريحاتها التي تصدرت بها التريند عن أن فقدانها لوالدتها تسبب لها في أزمة نفسية كبيرة، وأنها دخلت في حالة نفسية صعبة تسببت في زيادة وزنها لـ١٢٠ كيلو.

 وقالت سميرة صدقي: "أمي ماتت ودخلت في مرحلة اكتئاب ووزني زاد، حاولت بعدها السيطرة على الوضع، وعملت ريجيم بس ما جابش  وهو ما اضطرني للخضوع لعملية تكميم معدة في 2005، وبعدها وزني نزل ومفيش حاجة كانت تقعد في معدتي من الأكل غير العيش والجبنة.. لكن أنا زي القردة دلوقتي". 

وعبرت سميرة صدقي عن حبها العميق لوالدتها قائلة إنها كانت تعتبر بمثابة صديقتها، وليس مجرد أم وابنتها،  خاصة وأنها بنت وحيدة لأسرتها، وبعد وفاة والدها كانت أمها تحتضنها بشكل كبير، وهو الأمر الذي انعكس على شخصيتها سواء في التعامل مع أبنائها أو أحفادها.

 خلاف مع محيي إسماعيل

ونفت الفنانة الشهيرة سميرة صدقي وجود أي خلاف بينها وبين الفنان محيي إسماعيل؛ بسبب العذراء والجدي موضحة أن سوء فهم وقع بينهما خلال تصوير أحد المشاهد  الذي كان يظهر فيه وهو يبكي فيه، لتفاجأ بعدها بأنه يحتضنها، وأوقفت التصوير كونه خرج عن النص المكتوب، إلا أـنه اعتذر لها موضحا عدم قصده للأمر، وتحدثت عن الفنان الشهير قائلة: "محيي إسماعيل شخصية رائعة الحقيقة يعني محدش يقدر يزعل منه وهو عبقري وأجدع واحد يعمل الأدوار المركبة لا يوجد من ينافسه في ذلك".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا