فن / سيدتى

شريهان وسنوات من محاولات إعادتها إلى الدراما والنتيجة واحدة

أثار الكاتب مدحت العدل حماس الجمهور؛ بعد إعلان تحضيره لمسلسل جديد من بطولة الفنانة الكبيرة شريهان إلى شاشة الدراما بعد غياب سنوات طويلة، مما جعل اسم شريهان يتصدر محركات البحث على موقع ""، لا سيّما بسبب رغبة الجمهور في مشاهدة فنانتهم المفضلة تقف أمام الكاميرا وتظهر على الصغيرة مرة أخرى.

محاولات عودة شريهان ليست وليدة اللحظة

فكرة محاولات إعادة شريهان إلى الدراما التلفزيونية ليست وليدة اللحظة، إنما كانت هناك محاولات عديدة لم تنقطع طوال فترة غيابها عن الساحة الفنية، ففي كل عام تظهر أخبار عودة شريهان إلى الدراما، ولكن في تكون النتيجة واحدة؛ وهي عدم دخول أي عمل حيز التنفيذ لأسباب مختلفة، سواء كانت لها علاقة بالسيناريو وطبيعة الموضوعات التي ترغب شريهان في تقديمها، أو لتراجع شريهان عن فكرة ظهورها على الشاشة مرة أخرى.

يمكنكِ قراءة: شريهان تعود إلى جمهورها بمسلسل ومسرحية في أقرب وقت
بدأت المحاولات الفعلية لإعادة شريهان إلى الدراما التلفزيونية عام 2012؛ عندما تعاقدت مع شركة كينج توت، للمنتج عصام شعبان، على بعنوان "دموع السندريلا" من تأليف محمد الحناوي، ورُشح لإخراجه ، ولكن العمل لم يدخل حيز التنفيذ؛ بسبب تأخر الانتهاء من كتابة السيناريو كاملاً في الوقت المحدد، لتعتذر شريهان عن العمل بالكامل بعد عامين، وتحديداً في 2014، بعدما وجدت الموضوع أصبح غير مناسب وقتها.

توقف مشروع "دموع السندريلا"

شريهان بعد عامين من اعتذارها عن مسلسل "دموع السندريلا"، وتحديداً عام 2016، تلقت عرضاً من شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل لتقديم عمل فني ضخم، من تأليف مدحت العدل، دون الكشف عن طبيعته، سواء كان مسلسلاً أو فيلماً أو فوازير استعراضية، وتم التعاقد في مقر الشركة التي أعلنت الخبر؛ بنشر صور توقيع شريهان على المسلسل في حضور المنتج جمال العدل، والكاتب مدحت العدل.

تابعي المزيد: عودة شريهان للدراما التلفزيونية من خلال مسلسل جديد بميزانية إنتاج ضخمة
وأعلن جمال العدل ومدحت العدل تفاصيل التعاقد مع شريهان خلال مؤتمر صحفي وحفل ضخم، ضم عدداً كبيراً من النجوم في العديد من المجالات، سواء الفنية والإعلامية، وكشف الثنائي عن التعاقد مع شريهان على تقديم مشروع مسرحي ضخم؛ يتضمن تقديم عدة مسرحيات تصل إلى 13 عرضاً بقصص مختلفة، وبعد كل ذلك تم تصوير مسرحية واحدة فقط وهي "كوكو شانيل"، عرضت بشكل مصور على منصة عام 2021، رغم الاتفاق فى البداية على عرض المسرحية جماهيرياً.

هل تعود شريهان إلى الدراما؟

ورغم عدم تنفيذ شريهان العروض المسرحية التي تم الإعلان عنها مع شركة العدل جروب، إلا أن المنتج جمال العدل أكد في أكثر من مناسبة، خلال السنوات الأخيرة، تقديم مسلسل من بطولة الفنانة شريهان، وعاد الكاتب مدحت العدل حالياً وأعلن مجدداً عن وجود مشروع درامي يجمعه بشريهان، فهل يكون مصير هذا المشروع مثل الأعمال السابقة التي لم تخرج إلى النور في النهاية؟ هذا ما ستكشفه الأيام والأسابيع المقبلة.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي ».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا