فن / سيدتى

احتفالات وآراء نقدية ومشاهد من الكواليس.. هكذا تفاعل أبطال عمر أفندي مع الحلقة الأخيرة

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

أسدل الستار على أحداث "عمر أفندي"، الذي أخذ متابعي وجمهور الدراما إلى رحلة سريعة؛ نقلتهم من عصرهم الحالي والحديث إلى عصر آخر قديم، لا سيّما حقبة الأربعينيات، والتي شهدت الكثير من المفاجآت والمواقف، التي تخللتها مواقف طريفة وصعبة في نفس الوقت، ومن خلال السطور التالية؛ سوف نتعرف كيف تفاعل نجوم المسلسل مع نهاية أحداثه.

آية سماحة.. صورة جماعية مع أبطال المسلسل

شهادة ميلاد جديدة كتبها مسلسل "عمر أفندي" للفنانة الشابة آية سماحة، والتي أجادت تقديم دور الفنانة الاستعراضية "زيزي"، والذي كان بمثابة مفاجأة لجمهورها، لأنه أكد قدرتها على تقديم الجانب الكوميدي بطريقة نالت استحسان محبيها وجمهورها، وعقب عرض الحلقة الأخيرة من المسلسل، قررت أن تحتفل "سماحة" بنجاح العمل؛ إذ نشرت صورة عبر خاصية "الإستوري"، التابعة لحسابها الرسمي على "إنستغرام"، ظهرت من خلالها بصحبة أبطال وصناع مسلسل "عمر أفندي"، ما كشف حجم سعادتها بمشاركتها في هذا العمل.
سكرين شوت من خاصية الإستوري بحساب آية سماحة على إنستغرام

أحمد حاتم.. سعادة بالآراء النقدية

الفنان أحمد حاتم هو الآخر أعاد اكتشاف نفسه من جديد في هذا المسلسل، بعدما قدم شخصيتين مختلفتين؛ الأولى "علي" محور أحداث المسلسل، والذي يقرر الزواج من فتاة بينها وبينه فوارق اجتماعية كبيرة، وبسبب ذلك يواجه العديد من المشاكل، وتحديداً مع والدها؛ الذي كان دائم الرفض لوجوده مع ابنته، ولكن بين ليلة وضحاها يجد نفسه في حقبة زمنية قديمة عن طريق سرداب سري اكتشفه في منزل والده الراحل، وهناك يشعر بسعادة شديدة جعلته يرفض العودة لواقعه.
وبطريقة خاصة، قرر "حاتم" أن يعبّر عن سعادته بنجاح المسلسل، من خلال متابعة آراء النقاد الفنيين، ومن بين هؤلاء الناقدة ماجدة خيرالله، حيث أبدى إعجابه الشديد بما كتبته عن الحلقة الأخيرة من المسلسل، ليقوم بإعادة نشر ما كتبته، عبر صفحته على ""، مرفقاً به تعليقاً جاء كالتالي: "شكراً يا أستاذة".

أحمد سلطان.. منشور يتضمن رسائل عدة

ومن بين نجوم المسلسل الذين كانت لهم بصمة كوميدية مميزة هو الفنان أحمد سلطان، الذي ظهر بشخصية "صبري"، حيث نجح هو الآخر في تقديم ثنائية مع الفنانة زينب العبد التي قدمت دور جارته، فبعيداً عن أجواء مسلسل "عمر أفندي"، كان المُ ينتظر المَشاهد الخاصة بالثنائي؛ لكونها مليئة بالكوميديا المكثفة.
وقدم "سلطان" رسائل شكر لكل المشاركين في المسلسل، واختص بذلك الفنان أحمد حاتم، مشيداً بأدائه في الشخصيتين اللتين قدمهما، سواء "علي " أو " عمر"، واصفاً إياه بـ"المجتهد"، وذلك عبر صفحته على "فيسبوك"، قائلاً: "الحمد لله دائماً وأبداً، حابب أشكر شركاء النجاح الموهوبين بكل أقسام العمل، أحمد حاتم الإنسان المحترم الجميل، وعلى المستوى الفني أنت اجتهدت جداً في العمل في كل كبيرة وصغيرة".
كما قدم أحمد سلطان شكره للمخرج عبد الرحمن أبو غزالة، قائلاً: "حقيقي مهما اتكلمت مش هقدر أوصف سعادتي بالشغل معاك. حقيقي أنت أضفت لي كثيراً جداً بشهادة الناس كلهم، واديتني ثقة كبيرة، وساعدتني على كل مشهد، وكنت صبوراً جداً معايا. حقيقي شكراً أوي".

ميران عبد الوارث.. عودة للكواليس

بينما فضّلت الفنانة ميران عبد الوارث، صاحبة شخصية "ماجي" زوجة "علي" -الفنان أحمد حاتم- أن تحتفل بنهاية عرض المسلسل بطريقتها الخاصة، خاصةً بعد أن عاشت صراعاً داخلياً طوال أحداثه؛ ما بين حبها لزوجها وتفكيرها الدائم في توبيخ والدها لها الرافض لزواجها من البداية من شخص أقل منها من الناحية المادية.
حيث شاركت محبيها ومتابعيها عبر خاصية "الإستوري"، التابعة لحسابها الرسمي على "إنستغرام"، صوراً من كواليس مشاهدها مع أحمد حاتم، في رسالة منها عن سعادتها بالتعاون معه وبقصة المسلسل ككل.
تسمية

يمكنكم قراءة: عمر أفندي يُعزز من تواجد آية سماحة في عالم الدراما الكوميدية

أحداث مسلسل عمر أفندي

في إطار من التشويق والإثارة، تدور أحداث المسلسل حول أحد الأشخاص الذي يعثر على سرداب سري يعود به إلى زمن بعيد، يكتشف من خلاله ماضياً لا يعلم عنه شيئاً، ويدفعه فضوله للعيش في حياة مزدوجة في زمانين مختلفين.

ويشارك في بطولة المسلسل عدد من النجوم، وهم: أحمد حاتم، ، محمود حافظ، ميران عبد الوارث، وآخرون، والعمل من تأليف مصطفى حمدي، ومن إخراج عبدالرحمن أبو غزالة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي ».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا